صحيفة إنجليزية: هلالي أولى صفقات نيوكاسل السعودي

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن اقتراب سالم الدوسري، جناح نادي الهلال، من الانتقال إلى نيوكاسل يونايتد، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2020-2021.
وتوصلت المملكة العربية السعودية، ممثلة في صندوق الاستثمار، لاتفاق مع ملاك نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، لشراء 80% من أسهم النادي.
ووفقًا لموقع ” technocodex” الإنجليزي، فإن الدوسري، قد يكون هو أولى صفقات نيوكاسل الجديدة، فور الإعلان بشكل رسمي، عن نقل ملكيته إلى المملكة العربية السعودية.

وأشار الموقع، إلى أن أسهم الدوسري، ارتفعت بشكل واضح منذ عام 2018 وحتى الآن، حيث خاض تجربة احترافية مع فياريال الإسباني، ثم نجح في تسجيل هدف في مرمى المنتخب المصري، بمونديال روسيا.
وأوضح أن نجم الهلال البالغ من العمر 28 سنة، اكتسب خبرة كبيرة من تجربتي فياريال والمشاركة بالمونديال، ليساهم في فوز الزعيم بلقب دوري أبطال آسيا 2019.
والدوسري صرح منذ أيام قليلة، بتلقيه عرض رسمي من الدوري الإنجليزي الممتاز، ملمحًا للرحيل عن الهلال، في الميركاتو الصيفي القادم.
جدير بالذكر أن الدوسري، أحد أبناء نادي الهلال، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول في عام 2011، حيث لعب منذ ذلك الوقت 215 مباراة، سجل خلالها 39 هدفًا وصنع 34 آخرين.

زر الذهاب إلى الأعلى