أثار شخصان يتقمصان شخصيتي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، والزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون، جلبة في شوارع سنغافورة، في الوقت الذي تشدد فيه السلطات إجراءات الأمن استعداداً للقمة المرتقبة بين الزعيمين. وظهر المدعو هوارد إكس، الذي يتقمص شخصية زعيم كوريا الشمالية، كيم جونج أون، برفقة دينيس آلان، الذي يتقمص شخصية دونالد ترامب وهما يبتسمان ويلوحان، بينما كانا يسيران يداً بيد، وسط سنغافورة، اليوم الجمعة، فيما كانت حشود المارة تحدق فيهما.

وتم التقاط صور شخصية (سيلفي) لمثيلي كيم وترامب مع الجمهور وقاما بالرد على أسئلة الصحفيين.

وتتشابه ملامح الفنان الأسترالي-الصيني، هوارد إكس، بشكل غريب مع ملامح زعيم كوريا الشمالية، إلى جانب شعره الناعم، ونظارته ذات الإطار الأسود وملابسه السميكة التي تشبه سترة “ماو”.

وكان مقلد ترامب، وهو من شيكاغو، يرتدي بالمقابل، سترة سوداء ورابطة عنق حمراء، بتسريحة الشعر الاشقر، الذي يتسم بها الرئيس ويرتدي قبعة حمراء مكتوب عليها “إجعل أمريكا عظيمة مرة أخرى”.

وكان شبيه كيم قد تم إلقاء القبض عليه في وقت سابق وتم استجوابه من قبل سلطات الهجرة، عندما دخل سنغافورة.

وتم إطلاق سراحه بعد ذلك بساعتين، بعد أن تلقى تعليمات بتجنب مناطق معينة، لها صلة بالمحادثات، حيث أن “الوقت حساس”.

وقال شبيه ترامب، عندما طلب منه أن يعطي نصائح لزعيم كوريا الشمالية قبل قمة الثلاثاء المقبل: “أود أن أطلب من كيم جونج أون أن يستخدم هذا الاجتماع التاريخي للمساعدة في جعل العالم مكانا أكثر أمناً لجميع الدول والشعوب”.

أما مقلد كيم فقد قال ساخراً، في المقابل، إن “أي أموال سيتم جمعها خلال الرحلة ستخصص لإطعامي أنا وكوريا الشمالية”.

شاركها.