شاهد بالصور.. موقف رائع من حارس الاتحاد وإشادة كبيرة من الجماهير

تلقى حارس مرمى نادي الاتحاد، مارسيلو جروهي، إشادة هائلة من جانب الجماهير البرازيلية بعد موقف تضامن رائع قام به جروهي مع أحد أفراد طاقم عمله.

وتخلى حارس الاتحاد وزوجته وطفليه عن أماكنهم في رحلة العودة إلى الوطن حتى لا يتركوا إحدى أفراد طاقم العمل وحدها في الأراضي السعودية”.

وقالت صحيفة “gauchazh” البرازيلية “قبل 20 يومًا، مع محاولة مئات البرازيليين العودة إلى الوطن بسبب وباء كورونا، دعا المدافع برونو أوفيني، من الاتحاد أيضًا، مارسيلو جروهي للشروع في رحلة محجوزة من قبل لاعبين آخرين متجهين إلى فرنسا. كان الشرط الوحيد للصعود إلى الطائرة أن يكون للركاب جواز سفر أوروبي، وهو حالة مارسيلو غروهي وزوجته بولا وطفليهما ، بيترو ، أربع سنوات ، ومارسيلا ، عام واحد”.

وأوضحت “مع ذلك، فإن كارين ألفيس، 37 سنة، التي عملت مع عائلة جروهي منذ وصولهم إلى المملكة العربية السعودية ، ليس لديها سوى جواز السفر البرازيلي. قال حارس الاتحاد على الفور “إذا لم تستطع الصعود إلى الطائرة فلن نفعل ذلك” وقام بالتخلي عن الرحلة واختار البقاء في السعودية حتى يجد فرصة أخرى لمغادرة البلاد ، حتى مع عدم وجود احتمال لموعد ذلك ممكن”.

وتابعت “جروهي تلقى بسبب هذه البادرة إشادة الآلاف من الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وحتى عشاق النوادي البرازيلية الأخرى الذين امتدحوا موقف الحارس من عدم ترك موظفيه في الأراضي السعودية وضمان مغادرة الجميع معا”.

واختتمت الصحيفة بقولها “أتاحت السفارة البرازيلية أخيرا طائرة هذا الأسبوع لإعادة المواطنين البرازيليين إلى وطنهم. ستقلع الرحلة يوم الثلاثاء (28) في جدة، مع رحلات في الرياض والدمام ونجران. بعد توقف للتزود بالوقود في أديس أبابا في إثيوبيا، من المقرر أن تصل الطائرة إلى ساو باولو الساعة 3:15 صباحًا يوم الأربعاء (29). بمجرد الوصول إلى الأراضي البرازيلية، سيغادر مارسيلو غروهي وبولا وبيترو ومارسيلا وكارين معًا في رحلة تجارية إلى بورتو أليغري”.

زر الذهاب إلى الأعلى