شاهد بالصور.. لاعب إيطالي يوجع محترف الهلال ويتهمه بـ”الجنون”!

نقلت صحيفة  “كالتشيو نيوز” الإيطالية تصريحات اللاعب الإيطالي، فابيانو سانتاكروس، وصف من خلالها محترف نادي الهلال،سباستيان جيوفينكو، بأنه “مجنون”، وكان يستحق أكثر مما حققه بكثير في ملاعب كرة القدم.

وقال فابيانو سانتاكروس في حديثه “جيوفينكو لاعب قوي جدا، لكنه فشل في تثبيت نفسه في الملاعب حيث كان يستحق ذلك. لقد لعبت ضده في فريق الشباب وكان بالفعل استثنائي”.

وتابع “في بارما ظهر بشكل رائع، ربما تألق في الفرق التي لعبت له أكثر قليلاً بدلاً من أن يكون لاعبا في المجموعة. إنه لاعب مجنون”.

وكان جيوفينكو قد دافع عن ألوان بارما مُعارا من يوفنتوس في موسمي 2010 ـ 2011 و2011 ـ 2010، وخلال الموسمين مع بارما لعب صاحب الـ33 عامًا 70 مباراة، وأحرز 23 هدفًا وصنع 19 هدفًا.

جدير بالذكر أن جيوفينكو جاء إلى الهلال قادمًا من فريق تورنتو في 31 يناير 2019، وقد حقق مع الهلال بطولة دوري أبطال آسيا العام الماضي، وشارك لاعب يوفنتوس السابق في كأس العالم للأندية الماضية بقطر، واحتل مع فريقه المركز الرابع.

وشارك جيوفينكو مع الهلال حتى الآن في 50 مباراة، وسجل 12 هدف وصنع 14 هدف، وهو من اللاعبين الموهوبين في تنفيذ الركلات الثابتة.

زر الذهاب إلى الأعلى