شاهد بالصور.. أرجنتيني لمدرب النصر: عشت في معاناة بعد رحيلك!

نقلت صحيفة “zerozero” البرتغالية تصريحات اللاعب الأرجنتيني، إدواردو سالفيو، حيث كشف عن الأسباب التي جعلته يقرر العودة من جديد إلى الأرجنتين، مؤكدًا شعوره بأزمة كبيرة في فريقه السابق بنفيكا عقب رحيل المدرب روي فيتوريا لتدريب النصر.

وقال اللاعب في تصريحاته: “أشياء كثيرة دفعتني لمغادرة بنفيكا، الشيء الرئيسي هو رغبتي أن أكون قريبًا من والدي المريض. كما أنني أردت اللعب. لطالما كنت لاعباً هاماً مع خورخي جيسوس وروي فيتوريا. كانت الأشهر الستة الأخيرة مع فيتوريا جيدة جدًا بالنسبة لي لكن تغير الأمر بعد رحيله إلى النصر وحضور برونو لاج”.

وتابع بقوله: “مع برونو لاج، لم يكن الأمر كذلك، توقفت عن الشعور بالأهمية. لقد أخبرني [برونو لاج] أنه لا يمكنه سوى اختيار 11 لاعبًا وأنه يجب عليه مواصلة العمل”.

واختتم اللاعب: “كانت مشكلتي أنني اعتقدت أنه لا أحد يتدرب مثلي ثم لم يلعب. لطالما كنت لاعباً هاماً في بنفيكا وكان من الصعب بالنسبة لي قبول عدم اللعب. لكنني كنت دائمًا في مزاج جيد للعمل ومساعدة الفريق”.

جدير بالذكر أن فيتوريا قاد بنفيكا لتحقيق بطولة الدوري البرتغالي مرتين، وكأس البرتغال مرتين، وحضر إلى النصر في يناير 2019، وقاد العالمي لتحقيق الدوري السعودي وكأس السوبر.

زر الذهاب إلى الأعلى