سناب رفعه الصيعري الرسمي

رفعه الصيعري

رفعه الصيعري هي من مشاهير سناب شات وتردد اسم رفعه الصيعري بعد أن تداول المغردون على تويتر وسم بعنوان”هدية رفعة الصيعري لزوجها” حيث صارت الهدية من رفعه الصيعري التى اعلنتها اليوم مساء الجمعة والتى تنوى ان تقدمها لزوجها، قد حازت على إعجاب الكثيرين من متابعي الصيعري.

وقد تداول المغردون صورة لهدية رفعه وهي عبارة عن سيارة حديثة، حيث أعلنت عن مسابقة عبر سناب رفعة الصيعري، سيتم السحب عليها بشكل عشوائي لأكثر من يغرد في الهاشتاق الذى باسمها واسم زوجها، فقد كتب اليوم:” نزلوا هذه الصورة في تويتر، يكون السحب عليها واكتبوا اللي في خواطركم، شاركونا في فرحتنا”.

سناب رفعه الصيعري الرسمي

يشار بان المسابقة تم إعلانمها عبر سنابها رفعه الصيعري وهو “mamamk.33” ولها العديد من المتابعات على سناب شات، ودائما ما تعلن عن جوائز وهدايا لمتابعيها.

هدية رفعه الصيعري لزوجها

حيث طالبت الجميع بالمشاركة في الهاشتاق لربح السيارة التى أعلنت عنها، من جانبها علقت ساره على الهدية لزوجها فكتبت عبر حسابها :”ماشاءالله تبارك الله ماهي غريبه عليها بنت الاجواد الله يعطيكم خيرها ويكفيكم شرها من طيب اصلك الله يحفظك الله يسهل عليك ولادتك يارب ويجيب النونو ع خير يارب ويتربى بعزكم ودلالكم يارب”.

حيث حظيت السيارة الهدية من رفعه الصيعري لزوجها بالعديد من التجاوب من متابعي الصيعري وذلك من اجل الحصول على السيارة الهدية في حال حصل لهم نصيب من السحب على الهدية، حيث اشترطت فقط بان يتم كتابة الهاشتاق وكلام طيب عن رفه وزوجها أو دعاء لهما.

زر الذهاب إلى الأعلى