التخلص من الدهون الزائدة فى الجسم والمتراكمة حول الخصر والبطن والارداف يعتبر مطلب كل فتاة ،والكثير يشكو من ضيق الوقت للمارسة الرياضة او إعداد الوجبات الصحية الخاصة ببرامج رجيم إنقاص الوزن .

تشير الأبحاث الى أنّه بامكان كل شخص القيام ببعض الخدع اليومية التي تساعده في التخلص من 5 كيلوغرامات في السنة من دون مجهود. ونقدم لكٍ اليوم سيدتى أهم ستة خدع لإنقاص الوزن الزائد بسهولة وبدون رجيم وهى :

1 – استبدلي كرسي المكتب الجرار بكرسي عادي: استخدام الكرسي الجرار يمنعك من التحرك بشكل جيد وصحيح خلال تواجدك في العمل، وبالتالي استبداله بكرسي عادي يعزّز قوة العضل ويساعدك في التحرك وأنت جالسة بشكل أكبر.

2- حافظي على البرودة في الغرفة: الحرارة المنخفضة تساعد في زيادة معدل حرق السعرات الحرارية في الجسم. ابقي دائماً المكيّف على حرارة 18 درجة مئوية لحرق المزيد من الوحدات الحرارية والحصول على الرشاقة

3- اشربي الكثير من المياه: المياه تساعدك في التخلص من دهون الجسم وترفع مستوى الأيض، مما يمنحك الرشاقة كلها وأنت جالسة. احرصي على شرب ليترين من المياه يومياً.

4- اضحكي: نعم! الكثير من الضحك يساعد في التخلص من الكيلوغرامات الزائدة لأنه يسهم في حرق المزيد من السعرات الحرارية. إضحكي ليضحك لك وزنك وصحتك.

5- حركّي يديك نحو الأعلى ورقبتك جانباً: القيام بهذه الحركات لمدة 3 دقائق كل ساعة يساعد في حرق المزيد من السعرات الحرارية ويحسّن دورتك الدموية.

6- اختاري وجباتك الخفيفة بعناء: لا للشوكولا والبسكويت والتشيبس والكيك وأنت جالسة. ونعم للفواكه والخضار الطازجة المليئة بالمواد الغذائية المفيدة. هذه الخدعة توفر لك ما يزيد عن 300 سعرة حرارية في اليوم وتحقق لك الرشاقة.

شاركها.