رقم فندق ياس فايسروي أبوظبي

رقم فندق ياس فايسروي أبو ظبي، من أجمَل الفنادق السِّياحية في العاصمة الإماراتيّة أبو ظبين يتميّز الفندق بإطلالة فريدة من نوعها، حيثُ يَقع نصفه على اليابسة والنصف الآخر منه على البحر.

يضُم فندق ياس فايسروي أبو ظبي العَديد من الأجنِحة الفُندقيّة التي تتميز بفخامتها وأناقتها، وجمالة إطلالتها ورونقها، الذي جعل منه واجهة سياحية لآلاف السياح والعرب الزائرين لأبو ظبي في فصل الصيف ووقت العطلة، حيث يضم إحدى عشر مكانًا لتناول الطعام، بالإضافة لصالة وغُرف نوم حديثة مع الإضاءة بالتقنيات التكنولوجية الحديثة، وخجمة مجانية للإنترنت، كما يطلّ مُباشرة على حلبة السباق الشهيرة في أبو ظبي فورميلا وان، وأيضاً يجاوره ملعب الغولف المكون من ثمانية عشر حفرة، وياس مول يصل إليه السائحين والذائرين مشياً على الأقدام من الفندق.

فندق ياس ڤايسروي أبوظبي يتصل بالبر بواسطة جسر، ويبعد مسافة من 10 دقائق الى 15 دقيقة فقط في السيارة قدوماً من مطار الدولي، ومسافة 15 دقيقة ف يالسيارة من وسط إمارة أبوظبي.

عنوان ورقم فندق ياس فايسروي أبو ظبي

كما ذكرنا الفندق يُعتبر من أجمل الواجهات السياحية في دولة الإمارات العربية المُتحدة، حيث يشهد نسبة زيارات عالية على مدار العام وخصوصًا من السياح الأجانب ورجال الأعمال، والساسة.

يمكنكم الإستفسار عن أسعار الحجوزات والأجنحة الفُنقية والخدمات وبرامج رحلات الترفيه الذي ينظمها الفندق، من خلال رقم هاتف الفندق وعنوانه التالي: العنوان: Yas Marina Circuit – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة.

زر الذهاب إلى الأعلى