رجيم الماء و التخلص من الكرش فى خمسه ايام 


يعانى العديد منا من مشكله بروز الكرش و الحقيقه ان حوالى نصف مليار شخص فى العالم يعانى من تلك المشكله و يلجا العديد الى تجربه انواع الرجيم المختلفه من اجل تخسيس البطن و ازاله مشكله الكرش. 
رجيم الماء يفيد فى التخلص من الكرش و فقدان الوزن بسبب خاصيه الماء فى قمع الشهيه و تعزيز عمليه الأيض فحاول ان تحافظ على زجاجه مياه بجانبك دوما سواء فى المنزل او فى العمل. 
بدلا من استهلاك السكريات او المشروبات التى تحتوى على سعرات حراريه قم بشرب الماء عوضا عنها حيث ان السعرات الحراريه تؤدى الى زياده الوزن. 
رجيم الماء و التخلص من الكرش فى خمسه ايام 
باتباع رجيم الماء من اجل التخلص من الكرش ستلاحظ نتيجه فعاله فى غضون خمسه ايام و البرنامج الغذائى كالتالى
فى اليوم الاول من رجيم الماء قم بتناول 8 أكواب من الماء على مدار اليوم و يفضل ان يكون الماء مثلجا لانه يساعد في حرق الدهون و السعرات الحرارية مع تناول عصير التفاح او التفاح الطازج مع القليل من البطيخ حتى لا تشعر بالجوع.

اليوم الثاني من رجيم الماء تناول 9 اكواب من الماء مع كمية متنوعه من الخضروات الطازجة الغير مطبوخة.

اليوم الثالث من رجيم الماء قم بتناول 8 اكواب من الماء مع الخضروات الطازجة او الخضروات المطبوخة و لكن بدون اضافه ملح إليها.

اليوم الرابع من رجيم الماء قم بتناول 8 اكواب من الماء و حليب خالي الدسم و بعض الموز. لا تتناول الخضروات هذا اليوم. قم بقياس وزنك ولاحظ الفرق
اليوم الاخير من رجيم الماء قم بتناول 9 اكواب من الماء مع  6 ثمرات من الطماطم و يسمح بتناول القليل من اللحم البقري الخالي من الدهون للحد من الجوع.

شاركها.