رجيم الشوربة الحارقة لإنقاص ما بين 4 إلى 7 كيلوجرامات في الأسبوع الواحد

يعتبر رجيم الشوربة فعال فى أنقاص الوزن بطريقة أمنة وفعالة حيث يعتمد على الأكثار من الاطعمة التى لها قدرة على حرق مزيد من السعراتالحرارية،ولا يحتاج رجيم الشوربة الحارقة الى رياضة خلال فترة الرجيم .
توجد قاعدتين أساسيتين فى عمل رجيم الشوربة الحارقة وهى الامتناع التام عن شرب المياة الغازية وحتى الدايت منها وشرب مالايقل عن عشرةأكواب من الماء يوميا.

طريقة عمل الشوربة الحارقة:شوربة الملفوف او الشوربة الحارقة لعملها تحتاجى الى                                            – ست فصوصو ثوم
– حبتانت فلفل أخضر رومى
– حبتان طماطم
– حبة ملفوف كبيرة أو كرنب

طريقة تسويةشوربة الملفوف او الشوربة للرجيم

توضع كل المكونات السابقة فى وعاء كبير ويملىء بالماء ثم يغلى جيدا لمدة 45 دقيقة ويمكن وضع مكعب شوربة دجاج
يشرب من الشوربة يوميا ويمكن وضع جميع المكونات فى الخلاط وتهرس لتكون مثل شوربة العدس.

رجيم الشوربةالحارقة أو شوربة الملفوف ،اليوم الاول ( يوم الفاكهة المفتوح ) يمكن تناول كل انواع الفاكهة المحببة اليك وبأى كمية ما عد الموز وينصح بالأكثار من البطيخ والشمام والتفاح وتناول الشوربة الحارقة بالتبادل مع شرب الماء بكثرة.

رجيم الشوربةالحارقة أو شوربة الملفوف ، اليوم الثانى ( يوم الخضار المفتوح )يمكنك تناول اى نوع من الخضار شرط ان يكون بدون دهون وصلصة ويمكنك وضع الخضار المحبب اليك فى شوربة الملفوف وتناولهم معا طوال اليوم.

رجيم الشوربةالحارقة أو شوربة الملفوف ،اليوم الثالث ( يوم الفاكهة والخضار المفتوح )يمكنك الجمع بين اليوم الأول والثانى للرجيم من تناول جميع انواع الفاكهة عدا الموز مع الخضار وشوربة الملفوف.

رجيم الشوربةالحارقة أو شوربة الملفوف ، اليوم الرابع ( يوم الموز واللبن )يمكنك فى هذا اليوم تناول ثمانية حبات من الموز وشرب ثلاثة اكواب من اللبن مع كثير من الشوربة الحارقة وشرب الماء بكثرة طوال اليوم، ويمكنك وضعنخالة او ردة على الحليب لتنظيم حركة الأمعاء.

رجيم الشوربةالحارقة أو شوربة الملفوف ، اليوم الخامس ( يوم البروتين )يمكنك فى هذا اليوم اليوم تناول البروتين من قطعتين لحم مشور او صدر دخاجة مشوية أو ثلاث حبات سمك متوسك الحجم مشوى مع شرب الكثير منالشوربة والماء.

رجيم الشوربةالحارقة أو شوربة الملفوف ، اليوم السادس ( يوم البروتين والخضار )يمكنك تناول البروتين والخضار فى ذالك اليوم عن طريق أختيار اى من اللحوم المشوية مع الخضار المسلوق فى شوربة الملفوف والحرص على شرب الماءبكثرة.

رجيم الشوربةالحارقة أو شوربة الملفوف ، اليوم السابع ( يوم الخضار وعصير الفاكهة)يمكنك فى هذا اليوم تناول مزيج من عصير الفواكة الطازجة بدون سكر مع جميع انواع الخضار المختلفة وشوربة الملفوف الحارقة للدهون.

زر الذهاب إلى الأعلى