أطلق رجل أعمال إماراتي منصة إقتصادية مبتكرة لرجال الأعمال على الإنترنت قائمة على تقنيات الذكاء الاصطناعي ومبادئ البلوك تشين لربط قادة الصناعات القوية في المؤسسات الكبرى، ما يجعلها منصة فريدة من نوعها تعطي أعضائها ميزات غير مسبوقة. وتتميز منصة “كيو بي كيو” بأنها تحتضن ثلاثة توجهات مستقبلية كبرى، وهي تقاسم الاقتصاد والذكاء الاصطناعي ومبادئ البلوك تشين، لتمكين أصحاب الأعمال من التواصل، وإقامة العلاقات والروابط في الوقت نفسه، من خلال التجربة، والتفاعل، وروح المبادرة، وتبادل قصص نجاح أصحاب المشاريع المرموقين. 

وتنقسم المنصة إلى فئتين، الأولى “كيو بي جولد” وهي عبارة عن مجتمع يعتمد على تحقيق النتائج، ويمثل ملتقى للشركات الصغيرة والمتوسطة، وللمتخصصين الذين يبحثون عن تنمية وتطوير الأعمال.

أما الفئة الثانية نخبوية “كيو بي كيو إليت”، وهي عبارة عن مجتمع شبكات حصري لمجموعة مختارة من اللاعبين الرئيسيين في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي.

ويتضمن البرنامجان مزيجاً فريداً من الاتصال والدعم عبر الإنترنت، إلى جانب الاجتماعات المنتظمة، والمنظمة للشبكات، والفعاليات المباشرة.

وقال رئيس مجلس الإدارة ومؤسس منصة “كيو بي كيو” عمير سعود عرار الظاهري “أصبحت دولة الإمارات العربية المتحدة نموذجاً ومعياراً للتكنولوجيا”، مشيراً إلى مجهودات الدولة في دعم الشركات لتتمكن من النمو والمساهمة في دعم الاقتصاد.

شاركها.