خطوات حجز موعد الجمعية التعاونية.. رابط حجز موعد الجمعية moci shop

حجز موعد الجمعية التعاونية moci shop  من الأمور التي يبحث عنها الكثير من المواطنين والوافدين في دولة الكويت، حيث أن انتشار فيروس كورونا في البلاد دفع السلطات إلى تشديد إجراءات الخروج من المنزل إلا للضرورة، والعمل على تقليل الزحام، والتقارب بين الأفراد لأقل حد، ومن الإجراءات التي اتبعتها الحكومة في دولة الكويت التوسع في تقديم الخدمات والحجوزات عن طريق الإنترنت، ومنها خدمة حجز موعد الجمعية التعاونية moci shop.

حجز موعد الجمعية التعاونية

بسبب إصرار الحكومة في الكويت على محاصرة وباء كورونا، والحد من انتشاره، ومحاولة القضاء عليه بشكل نهائي من البلاد، فقد قامت وزارة التجارة والصناعة الكويتية بإطلاق موقع لحجز موعد الجمعية التعاونية، ومنافذ الحصول على التموين، و الأسماك واللحوم، والفاكهة، وجميع احتياجات المواطن الكويتي، و المقيم على الأرض الكويتية، ومن خلال هذه الخدمة يتم حجز موعد للنزول والحصول على الأغراض الأساسية من المأكل أو المشرب أو الملبس، ويتم تنظيم هذه الحجوزات بحيث يكون النزول على فترات، ويكون العدد في كل مرة قليل لمنع التزاحم، والتقارب الذي قد يكون سبب في انتشار الفيروس.

شاهد أيضًا .. أشهر 15 مكان سياحي في الكويت 2020 بالصور

خطوات حجز موعد الجمعية التعاونية moci shop

من خلال الإنترنت، يمكن القيام بحجز موعد الجمعية التعاونية moci shop وذلك باتباع الخطوات التالية:

  1. يتم الدخول على موقع حجز موعد الجمعية التعاونية.
  2. يتم إدخال الرقم المدني، وأرقام الهاتف، وعنوان البريد الإلكتروني.
  3. يتم تحديد سبب الحجز في موقع الجمعية التعاونية، وهل هو لشراء اللحوم، و الأسماك، أو المواد التموينية، أو غيرها من الاختيارات التي يقدمها الموقع للزائر سواء كان مواطن كويتي أو مقيم.
  4. يتم تحديد موعد الحجز، وهو الموعد الذي يخرج فيه الزائر من منزله، ويتوجه إلى مكان شراء الاحتياجات والسلع.
  5. يتم النقر على أيقونة تأكيد الحجز، وبهذا يكون المواطن أو الزائر قد حصل على موعد حجز الجمعية التعاونية.
  6. يتم الاحتفاظ برقم الحجز، والنزول به عند الذهاب لشراء الأغراض لتقديمه إلى الجهات التي تطلبه، سواء الجهات الأمنية، أو المكان الذي يتم الشراء منه والذي يطلب هذا الرقم.

شاهد أيضًا .. أهم 7 أشياء تشتهر بها دولة الكويت

رابط حجز موعد الجمعية التعاونية moci shop

من خلال رابط حجز موعد الجمعية التعاونية moci shop يمكن للمواطن أو المقيم في الكويت القيام بحجز موعد خروجه لشراء ما يلزمه من احتياجات أو أغراض، وذلك بطريقة إلكترونية توفر الكثير من الوقت والجهد، وتساعد على تنظيم المواعيد، وتمنع الزحام.

حجز موعد الجمعية التعاونية من الخدمات المهمة التي يجب أن يكون المواطنين في الكويت على علم بها حتي يستطيعوا تدبير ما يحتاجون إليه، والخروج لشرائها دون التعرض للغرامة أو المخالفة القانونية، وذلك من خلال رابط الحجز الموضح في الأعلى، ومن خلال القيام بالخطوات التي تم عرضها آنفًا.

زر الذهاب إلى الأعلى