خطوات تحميل مايكروسوفت وايت بورد على الجوال

خطوات تحميل مايكروسوفت وايت بورد على الجوال. بعد أن تحدد بأن تكون الدراسة في هذا العام عن بعد عن طريق حصص افتراضية، فأصبح من الضروري أن تقوم المدارس بالاستعانة بكل ما هو جديد في هذا المجال للوصول بالعملية التعليمية إلى أفضل المستويات. مؤخراً تم الاستعانة ببرنامج مايكروسوفت وايت بورد في الفصول الافتراضية لإضافة جانب مشرق جديد إلى التعليم عن بعد.

خطوات تحميل مايكروسوفت وايت بورد على الجوال

تخيل أن أمامك سبورة بيضاء كبيرة تستطيع أن تقوم برسم وكتابة كل ما يجول في رأسك، وغالباً لأن أيدينا ليست منتظمة، فسيكون هناك بعض التعرجات. لكن تخيل أنه بعد أن تقوم بالرسم، تتحول جميع تلك التعرجات إلى رسومات مستقيمة. أكمل معي الخيال، ماذا لو كان بإمكانك من خلال تلك السبورة تحميل صور من خلال الإنترنت ووضعها على السبورة، ليس ذلك فحسب، بل بإمكانك كتابة مذكرة صغيرة بجانبها،ماذا لو كان خيالك أوسع من ذلك، وتخيلت أنه بإمكانك أن تشارك ذلك مع الجميع من خلال الإنترنت. هذا ما قامت شركة مايكروسوفت بتوفيره من خلال برنامج وايت بورد.

رابط تحميل مايكروسوفت وايت بورد على أجهزة آيفون

يمكنك الدخول على الرابط التالي مباشرة لتنزيل تطبيق مايكروسوفت الخاص بالوايت بورد على جميع أجهزة الآيفون والآيباد،أو الدخول على متجر آبل وكتابة اسم البرنامج في خانة البحث، وبعد ذلك الضغط على تنزيل.[1]

رابط تحميل تطبيق بورد على جوالات تعمل بنظام أندرويد

مع الأسف حتى اليوم لم تقم شركة مايكروسوفت بتنزيل نسخة تعمل على الأجهزة التي تدار بنظام أندرويد، إلا أنها وعدت من خلال موقعها الرسمي أن ذلك سيكون متاح خلال الأشهر القادمة.

رابط تحميل برنامج مايكروسوفت وايت بورد على الكمبيوتر وأجهزة اللاب توب

  • إذا كان جهاز اللاب توب الخاص بك من عائلة شركة آبل، فسيكون بإمكانك الدخول على الرابط السابق.
  • إذا كان جهازك يعمل بنظام ويندوز فسيمكنك الضغط على الرابط التالي، أو الدخول على صفحة الموقع الرسمية من خلال المتصفح الخاص بك.[2]
  • لكن أنتبه! البرنامج يحتاج إلى نسخة ويندوز 10.

خدمات يقدمها برنامج مايكروسوفت الخاص بالوايت بورد

  • يمكنك من خلال البرنامج القيام برسم وكتابة مخططات كتابية ورسومات بشكل غير مرتب، وسيقوم البرنامج بتحويلها إلى شاشة منظمة.
  • يمكنك استخدام الألوان، الرسومات، الأسهم والجداول.
  • يمكنك التعامل مع الوايت بورد من خلال القلم أو لوحة المفاتيح.
  • يمكن لجميع طلاب فصلك، إذا كنت معلم، التجمع حول السبورة الخاصة بك والاستمتاع بالشرح كأنكم في المدرسة.
  • إذا كنت قائد مدرسة، فيمكنك مناقشة سير العملية التعليمة على البرنامج مع المعلمين الآخرين بطريقة سهلة، ويمكن لأي منهم إضافة بعض التعديلات أو الشروحات على السبورة الخاصة بك.
  • إذا حان موعد انتهاء الحصة أو الاجتماع، فإنه بإمكانكم عمل حفظ للنسخة، والعودة إليها فيما بعد بكل سهولة، وستجدونها كما تركتموها.

كيفية الدخول إلى برنامج مايكروسوفت وايت بورد

  • كل ما تحتاج إليه هو حساب على موقع مايكروسوفت.
  • يعمل البرنامج على النسخ التي باللغة الإنجليزية فقط حتى الآن.

في النهاية نتمنى أن نكون أجبنا على جميع الأسئلة المتعلقة بكيفية تحميل برنامج مايكروسوفت وايت بورد على هواتفكم المحمولة والحواسيب الخاصة. يمكنك مراجعة الموقع الرسمي لميكروسوفت من خلال الضغط على الرابط التالي للتعرف على فيديوهات توضيحية أكثر عن البرنامج. أو أن ترسلوا إلينا أسئلتكم وسنقوم بالإجابة عليها بكل سرور.[3]

المراجع[+]

زر الذهاب إلى الأعلى