جمالك من جمال جسدك

عندما نتحدث عن جمال المرأة، فإننا نتحدث عن أشياء قد لا يكون للمرأة أي دخل فيها، فمثلا جمال الوجه و الصوت و الشعر..، أشياء يهبها الله لمن يشاء، و لا دخل للمرأة به، فلا يمكن أبدا لأي امرأة أن تصحح ملامحها و تجعل نفسها جميلة..

لكن عندما نتحدث عن جمال الجسم و شكله، فهنا قد يكون للمرأة دور كبير في جعل جسمها أكثر جمالا أو العكس، فهي من تستطيع تحديد مصيره، و عندما نتحدث عن جمال الجسم، فنحن نعلم بالتأكيد ما هي النقاط المهمة التي تجعل جسم المرأة جميلا، فمثلا القامة المستقيمة، و الحفاظ على انحناءات الجسم كما هي عليه.

لكن للأسف هناك نساء يتناسين تماما، أن جسم المرأة لكي يكون جميلا، لا بد من الحفاظ على هذه الأساسيات، و بدلا من ذلك تجدها لا تهتم بشكل جسمها، و تسمح لجسدها بأن يزداد وزنه، و بعد مدة يصير هذا الجسم الجميل و الرشيق، جسما سمينا ممتلئا تحاصره الدهون من كل الجوانب، و هذا في الواقع خطأ كبير ترتكبه المرأة في حق جسمها.

و لا يجب على المرأة أن تنسى انه بالرغم من جمال الوجه و حتى و إن كانت غاية في الجمال، فان لم تحافظ على جمال جسدها، فلن ينظر إليها أي رجل، و لن تحظى بأية فرصة، لدى عزيزتي المرأة حاولي الحفاظ على جمالك، و بالأخص على جمال جسدك، و لا تنسي أن جمال الجسد، هو الحفاظ على القد و الجسم الرشيق.

مواضيع ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى