توبيكات زكري زواج ,حالات واتس اب ذكري زواج

توبيكات زكري زواج ,حالات واتس اب ذكري زواج


حالات واتس اب, ذكري زواج

زوجي الحبيب كم هي الحياة جميلة معك.. كم تغمرني السعادة عندما أكون بجانبك.. تعانق عيني عيناك.. وترتشف شفتي شفتاك وتلمس يدي يداك.. وتخبرك نبضات قلبي كم اهواك.

. حبيبي.. أشتاق لرؤيتك دائماً.. فأنا لا أطيق بعدك عني ولو للحظات.. عالمي الجميل.. ظننت ان الزمن سينجح في تغيير مشاعر نحوك.. ولاكن زادت مشاعري بالحب والوفاء.. فانت حبي.. وانت حبي.. وانت حبي.. وانت روحي وكياني.. ولي وحدي.. فانت ان.. وانا انت.. لك حبي زوجي الحبيب لأنك الحب.. لأنك الروح.. التي احب ان ابقى معها دائما لأنك الزوج والحبيب.. اقول من كل قلبي دمت لي يا حبيبي زوجتك المحبه.

أجل سنن الحياة الاجتماعية الزواج.
الرجل هو البحر والمرأه هي البحيرة فالبحر تزينه اللآلئ والبحيره تزينها مناظرها الشاعرية الجميلة.
مجتمع مخادع يعشق فيه الذكر حبيبته ويرفض الزواج منها.
كل عام وانت حبيبي كلمات الحب لو نطقت.. ابيات الشعر لو غنت.. لو جفت الاحبار.. وعلا صوت الأوتار.. وفصحت الاشجار.. لتجد تعبيرا يبوح بتلك المشاعر التي يصوغها لك قلبي خلال.. اعوام مضت.. لما وجدت.. فحبي لك اسمى من كتابته على ورق..
المرأة ظل الرجل، عليها أن تتبعه، لا أن تقوده.

حبي الأبدي لو ان الانسان يهدى قيمته لأهديتك الدنيا ومافيها ولكن عذرا ايها الغالي فهديتي متواضعه ولكنها تحمل اسمى معاني الحب واجمل التهاني والتبريكات بمناسبة.. فقبلها مني تذكارا يبقى مابقي من الزمان العاشقههذه حروفي.. جمعتها لك من أوراق الخريف ووضعت عليها النقاط من أزهار الربيع.. لتتباهى بها بين العشاق.. أزف إليك رونق الكلمات.. بأروع الهمسات مع باقة من أجمل الوردات احترت كثيراً فيما سأهديك بعيدك فقررت أخيراً أن أهديك فجري الباسم.. شوقي العارم وطلاسم قلبي الهائم سأهديك إياها بجانب أوراقي التي زينتها حروف اسمك فتلألأت من بين سائر الأوراق.
الزواج هو المغامرة الوحيدة المفتوحة للجبناء.

مبروك يا (اسم العروسه أو المعرس)ياقرة العين مبروك والله بأجمل تحيه والمسك والطيب نقدمه هديه.
يوم فكرت بالزواج قلت هذي اللي بتسعد أيامك وبالغالي تفداك.
كم هد في الشرق بيتاً بعد الزواج طلاق.. كرهة فسباب فركلة فطلاق.
الزواج من القريب والتجارة من البعيد.

عندما تبدأ الشمس بجمع خيوطها معلنه دخول قمر الليلة بزفاف (اسم العروس أو المعرس) المبارك، (اسم العروس أو المعرس) مثل القمر اليوم هلت كل عيون الناس على النبي صلت.
أحر التهاني وأجمل وردتين نهديها لأجمل عروسين.
بكل الأحوال تزوج لو حصلت على زوجة جيدة ستكون سعيداً ولو حصلت على زوجة سيئة ستصبح فيلسوفاً.

نادراً ما يكون الزواج زواج عقل ولكن الطلاق يجب أن يكون طلاق عقل لأن الزوجين يعرف كلاهما الآخر.

إنما يبنى الزواج على التوافق في التفكير والسلوك والوضع الاجتماعي والحالة المالية، وبعد هذا كله تأتي العاطفة.
لنوقد الشموع وننثر الزهور وتدق الدفوف احتفالاً بزفاف (اسم العروس أو المعرس).
تضيع سعادة المرأة إذا كانت لا تستطيع أن تعتبر زوجها كأفضل صديق لها.
كنت وزوجتي سعداء لعشرين سنة، ثم التقينا.
الى من احتارت الكلمات ماذا تقول له وبأي طريقة تهنئة وبأي اسم تناديه الى من سكن قلبي وملأ حياتي فرحة وسرور الى حبي ورفيق دربي أبعث لك أشواقي وقبلاتي الحارة عبر باقة من الورد الأحمر والياسمين متمنيه لك أيام ملؤها الحب بقربي وبوسط أبناءك.
(مباركة بمناسبة زواج صديقة أو أخت) أو يوجه لصديق أو اخ تتعالى الأصوات.. وتمتزج العبارات وتتحرك الأنامل لتخط كلمات.. لتبقى في القلب ذكريات.. ولاأملك سوى بضع كلمات لترسم لك التهاني والتبريكات.. فأقول ألف ألف مبارك بكل مايحمله اسمك.
نكتب والفرح يغمرنا.. ونسيم الشوق يملؤنا.. والاحرف تتراقص على الورق.. لنرسم لك اجمل لوحة.. فرحة.. بسمه.. ونقول لعروسنا.. بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما بخير.
مبروك يا ” اسم العريس “عسى الله يرعاك وعسى حياتك كلها سعيدة عسا الولي يتم فرحتنا وياك ياقاك رب البيت رازق عبيده يزهاك لبس البشت ياخوي يزهاك وأختك تراها بشوفتك هي سعيدة.
يا أيها الشباب عجلوا بالزواج فإنكم لا تطيعون الله بعد إتيان الفرائض وترك المحرمات بأفضل من الزواج، يا أرباب الأقلام، ويا أصحاب المنابر، اجعلوا الزواج من أول ما تعملون له وتسعون لتيسيره، والله يوفقكم ويجزل ثوابها.
يَفسَدْ الزواج عندما تصبحُ الدجاجةُ فيه ديكاً.
اختصمت أناملي مع أدمعي.. كلٌ منهما يريد أن ينال شرف تهنئتك.. كلٌ منهما يريد أن يهمس بحبٍ لك بارك الله لكِ وبارك عليكِ وجمع بينكما في خير.. نبضات قلبي تهتف بكل دعوات الخير والتوفيق لك يا أغلى حبيبة.
عالم الآثار هو الزوج الأفضل للمرأة، فكلما كبرت زاد اهتمامه بها.
إن السعادة الزوجية في يد الزوجة أكثر مما هي في يد الزوج.
الرجل الذي لا يغفر للمرأة هفواتها الصغيرة لن يتمتع بفضائلها الكبيرة.
قبل أن أتزوج كان لدي ستة نظريات في تربية الأطفال، أما الآن فعندي ستة أطفال وليس عندي نظريات لهم.
اليوم يوم مختلف.. عالم مختلف.. تعيشين فيه مع من أخترت.. فبارك الله لكما.. وبارك عليكما.. وجمع بينكما في خير.
في وجهة نظرى ان أغلب الزيجات التي لا تنجح الخطأ فيها على الزوج.
حبيبي.. كل عام وانت حبيبي.. كل عام وانت سعادتي.. كل عام وانت عالمي الملئ بالامل.. احبببك.. ساظل ارددها دائما مهما طالت الايام.. ومهما طال عمرنا معا.. لك حبي وتقديري.
الزوجة الجيدة هي التي دوما تسامح زوجها، عندما تكون هي المخطئة.
إني لأتعجب وأنبهر كلما فكرت في تصرف الرسول صلى الله عليه وسلم عندما نزل فزعاً خائفاً من غار حراء بعد نزول الوحي لأول مرة فأين ذهب.. لم يذهب إلى أعز أصدقائه أبو بكر.. ولم يذهب إلى عمه الذي رباه أبو طالب ولكنه ذهب وارتمى في أحضان زوجته خديجة..

زر الذهاب إلى الأعلى