تمويل وطني بنك الراجحي للعملاء الموشكين للتقاعد

يعد تمويل وطني بنك الراجحي من أهم الخطوات التي قدمها لمن هم موشكون على التقاعد، وهذا حرصا من البنك في حال أنهم لم يستطيعوا الحصول على هذا النوع من الدعم في وقت سابق، وقد قام مصرف الراجحي بتحديد المبلغ الذي يستطيع تقديمه للتمويل مع اقتصاره لبعض الفئات.

تمويل وطني بنك الراجحي للعملاء الموشكين للتقاعد

قام مصرف الراجحي تمويل حيث إنه في حال كان هناك بعض الأشخاص الذين اقترب مواعيد تقاعدهم لمدة تصل 5 سنوات. إنه يمكن طلب تمويل شخصي مع تقديم الكثير من الحلول الميسرة والسهلة. فقط الذهاب لأحد فروع المصرف والقيام بملأ البيانات في النموذج الخاص بها.

خصائص منتج التمويل مصرف الراجحي

  • سيكون التمويل متماشي مع الشريعة الإسلامية للقيام بـ تمويل وطني بنك الراجحي.
  • يتراوح مبلغ التمويل ما بين 800 ريال سعودي كحد أدنى، وأن لا يتعدى 2 مليون ريال سعودي.
  • فترة التمويل لا تتعدة الخمس سنوات، علاوة على الحصول على موافقة من المصرف على مبلغ التمويل.
  • الصرف يكون فوري، علاوة على القيام بتحويل راتب التقاعد على البنك، وأخيرا توفير العديد من الإجراءات السهلة من قبل البنك لإعادة الجدولة بعد التقاعد[1]

كيفية ملأ نموذج طلب تمويل مصرف الراجحي للمتقاعدين

  1. الذهاب للصفحة الخاصة بملأ النموذج على موقع المصرف الخاص من خلال هذا الرابط alrajhibank.com.sa.
  2. القيام بملأ المعلومات الشخصية والتي هي على سبيل المثال؛ الاسم، الجنسية، الجنس، العمر، رقم الهوية الوطنية أو رقم الإقامة، مع الإجابة على السؤال المتعلق بهل لديك حساب آخر على مصرف الراجحي.
  3. وللحصول على تمويل وطني بنك الراجحي القيام بملأ أيضا معلومات العميل المالية، والتي تتمثل في؛ بالإجابة على سؤال هل لديك راتب محول على الراجحي؟، وكتابة رقم الراتب الشهري، ونوع القطاع.
  4. ملا بيانات معلومات الاتصال وهي على سبيل المثال؛ رقم الجوال، البريد الإلكتروني، المنطقة، وأفضل ووقت للقيام بالاتصال.
  5. التأكد من كافة البيانات السابقة ومن صحتها، والضغط على تسجيل أو Submit.

في الختام نكون قد جمعنا لكم أهم طرق تمويل وطني بنك الراجحي للعملاء الموشكين للتقاعد، علاوة على خصائص المنتج للتمويل المطلوب للموشك على التقاعد، وكيفية ملأ نموذج طلب تمويل مصرف الراجحي للمتقاعدين.

المراجع[+]

زر الذهاب إلى الأعلى