تمارين رياضية بسيطة لتكبير الصدر

يعاني الكثير من النساء من مشكلة الصدر الصغير، الأمر الذي يخلق لديهن هاجسا يسعين للتخلص منه بمختلف الطرق.

إذا كنت ترغبين الحصول على صدر كبير وجميل، بدون جراحة تجميلية، الحل الوحيد هو القيام بالتمارين الرياضية التالية على 3 مرات في الأسبوع على الأقل، لتنعمي بالنتيجة بعد أقل من شهر:

مددي ظهرك أرضا أو على طاولة التمرين كما في الصورة، لكن احرصي في الحالتين على أن تكون ركبتاك مثنيتين إما صعودا أو نزولا عند زاوية الطاولة. احملي بيديك القليل من الأثقال (مجموع حوالي 3 كيلوغرامات ومديهما بشكل متراصف مع جسمك، ارفعي ذراعيك وكأنك تصفقين دون ثني كوعيك لمدة 3 ثوان ثم عودي للوضعية الأساسية، كرري العملية على قدر نسبة تحملك وزيدي عدد المرات تدريجيا.

إنها تدعى وضعية الفراشة، حيث تجلسين بظهر مستقيم على كرسي أو كرة رياضية وتمسكين الأوزان نفسها نزولا عند مستوى وركيك، بعدها ارفعي ذراعيك دون ثنيهما حتى مستوى أكتافك لمدة 3 ثوان ثم اسدليهما ببطء، كرري العملية نفسها كما في التمرين الأول.

قفي على مسافة قريبة من الحائط وضعي يديكِ المثنيتين تماما عليه في وضعية جسم منحنية نحو الأمام كما في الصورة بعدها، قومي برفع جسمك بذراعيك نحو الخلف، كرري العملية صعودا ونزولا.

ثابري على هذه التمارين وارفعي من حدتها تدريجيا دون إجهاد نفسك من المرة الأولى وستكونين أكثر من راضية بعد على حجم صدر في أقل من شهر !

مواضيع ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى