تكبير الثدي بطريقة بسيطة .. حل أكيد لتكبير الثدي

تكبير الثدي من أهم ما يشغل فكر الكثير من الفتيات والنساء في عصرنا هذا، فالصدر الصغير من شأنه أن يظهرهن بمظهر قد يزعجهن، ولهذا هناك الكثير من الطرق التي من خلالها يمكن تضخيم حجم الصدر بطريقة آمنه، ودون الذهاب لأطباء الجراحات وعمل عمليات تكبير والتعرض للكثير من التشوهات، بالإضافة إلى أداء بعض التمارين الرياضية من شأنها زيادة حجم الثدي أيضا.

تكبير الثدي بطريقة بسيطة
تكبير الثدي بطريقة بسيطة

 

تكبير الثدي بطريقة بسيطة .. حل أكيد لتكبير الثدي

تناول الطعام الغني بالكولاجين

يمكن تناول بعض الأطعمة التي تحتوي على مادة الكولاجين مع مراعاة الاعتدال عند تناولها حتى لا يكتسب جسمك وزن زائد. ومن أهم تلك الأطعمة ( الموز – العدس الأحمر- البسلة – البقوليات – عصير البرتقال – منتجات فول الصويا – زيت السمسم وزيت الزيتون ).

تمارين لزيادة حجم الثدي

هناك العديد من التمارين التي يمكن من خلالها العمل على زيادة حجم الثدي علاوة على شده وإعطائه مظهر متناسق، والمتمثلة في تمارين ( البلانك – البوش أب مع العمل على أخذ وضعية الحائط – تمارين الضغط ).

تدليك الثدي بشكل منتظم

يمكن تدليك الثدي بعد كل استحمام حيث يعمل هذا المساج على تنشيط الدورة الدموية في جسم النساء، علاوة على انه يمكن استخدام كلا من زيت الشمر، زيت الزيتون، زيت اللوز، علاوة على جنين القمح، وأخيرا فيتامين هـ.

تناول بعض المشروبات

هناك بعض المشروبات التي من شأنها تكبير حجم الثدي والتي تتمثل في( مشروب الحلبة بالحليب، مشروب مغلي الشمر.

وصفات من الطبيعة لزيادة حجم الثدي

وضع بعض الحلبة المطحون مع القليل من الماء وبعض الخميرة لعمل عجينة ووضعها على الثدي والقيام بالتدليك، وهنا أيضا خليط الحلبة المطحونة والحمص المطحون والقليل من قشر البرتقال المبشور وبعض من ماء الورد والقيام بوضعه على الثدي وتركه لبعض الوقت. ويمكن استخدام خليط الدقيق والخل وعمل عجين ووضعها على الثدي وتدليكه بها ويفضل استخدام هذه العملية يوميا [1].

هنا تجد: تكبير الثدى بسرعة فى المنزل ب 10 طرق امريكية فعالة ومجربة

تجارب الفازلين لتكبير الثدي

يمكن تجربة تلك الطريقة لمدة شهر كامل بشكل يومي وهي عن طريق( القيام بأخذ دش قبل النوم مباشرة بماء دافي حتى تتنشط الدورة الدموية ومن ثم القيام بوضع القليل من الفازلين وعمل تدليك لكل صدر من أعلى إلى أسفل في حركات دائرية، ومن الممكن استخدام حمال للصدر على شرط أن تكون مصنوعة من القطن حتى تعطي الصدر شكل مشدود.

هنا تجد: طريقة تكبير الثدي مجربة خلال اسبوع

حركات لتكبير الثدي

تكبير الثدي بطريقة بسيطة
حركات لتكبير الثدي
  1. الضغط على الحائط أو البوش أب: يعمل هذا التمرين على رفع العضلات المكونة للصدر، علاوة على زيادة حجم الصدر بشكل كلي، وهو من خلال الوقف أمام الحائط والقيام بوضع اليدين عليهما في شكل مستقيم، ومن ثم القيام بثني الكوعين ولكن ببطء حتى تستطيع رأسك لمس الحائط، ومن ثم عودي لوضعك الأصلي يفضل القيام بهذا التمرين من 10 – 15 مرة.
  2. تمرين تدوير الذراعين: وضع الذراعين إلى الجانب في وضع مستقيم، ومن ثم القيام بعمل بعض الدوائر الصغيرة للخلف لبضعة دقائق، ومن ثم القيام بعمل تلك الدوائر ولكن للأمام يمكن حمل بعض الأحمال الخفيفة ومن ثم القيام بتغيير التمرين مع وجود فاصل بينهم.تمرين التصفيق لتكبير الصدر؛ يمكن القيام بهذا التمرين سواء كنت في وضع الجلوس أو في وضع الوقوف، ومن ثم وضع اليدين مستقيمة أمام الصدر ومن ثم فتحها لتصل خلف الظهر. ومن ثم اغلقيهم كأنك تصفقين، يمكن استخدام بعض الأوزان أو الشريط المطاط قومي بهذا التمرين لمدة خمس دقائق، ومن ثم كرريه مرة أخرى.
  3. تمارين الضغط المتعارف علبها؛ وهي من خلال وضع يديك الاثنين على الأرض ومن ثم الضغط عليهم لأسفل ومن ثم الصعود لتستقيم الذراعين، يمكن تكرار هذا التمرين قدر المستطاع مع عمل أخذ استراحة.

هنا تجد أيضًا

في الختام نكون قد جمعن أهم المعلومات حول كيفية تكبير الثدي بطريقة بسيطة وحل أكيد لتكبير الثدي، وتجارب الفازلين لتكبير الثدي، وحركات لتكبير الثدي.

المراجع[+]

زر الذهاب إلى الأعلى