الثلاثاء, مارس 19

يعد الثدي أحد مظاهر الجمال وأهم مقومات الأنوثة عند الفتيات، لذلك نجد الكثير من الفتيات والسيدات يحرصون على تكبير أثدائهن من أجل الحصول على مظهر جميل به أنوثة ملفته وخاصة إذا كانت فتاة مقبلة على الزواج، ولذلك سوف نقدم لكم طرق طبيعية آمنة لتكبير الثدي في وقت قصير وأمان تام.

تكبير الثدي للحصول عل مظهر جذاب ومثالي
طرق تكبير الثدي بسرعة وبطريقة مضمونة

تكبير الثدي بسرعة للعروس

ترغب العروس في الحصول على مظهر مثالي في زفافها حتى تكتمل ثقتها بنفسها في ليلة العمر، لذلك نجدها تبحث عن طريقة سريعة لتكبير الثدي في وقت قصير ومن أهم طرق تكبير الثدي بسرعة هي

التدليك

حيث يساعد التدليك على زيادة تدفق الدم داخل الثدي مما يزيد من حجمه ويجعله مشدود ومثير، ويتم تدليك الثدي بعد أن تأخذ المرأة وضع الاسترخاء وتجلب أحد أنواع الزيوت التي تفضلها وتضعها على ثلاث أصابع وتبدأ في تدليك الثدي في اتجاه عقارب الساعة ومن أعلى إلى أسفل.
وللتدليك العديد من الفوائد الأخرى حيث يساعد علي تطرد السموم من الثدي ومنع الترهلات وشد أنسجة الثدي مما يعطى له مظهر جذاب.

هنا قد تجد أيضًا  .. تكبير الثدى بسرعة فى المنزل ب 10 طرق امريكية فعالة ومجربة

حبوب منع الحمل

لحبوب منع الحمل دور كبير في زيادة حجم الثدي، وذلك لأنها غنية بهرمون الأستروجين الذي يعمل على زيادة حجم الثدي، ولكن تقتصر هذه الطريقة على المتزوجات، لأن تناول حبوب منع الحمل للفتيات الغير متزوجات قد يتسبب في مشاكل عديدة في هرمونات الجسم.

التدليك وحبوب منع الحمل من العوامل التي تساعد علي تكبير الثدي
تمارين لزيادة حجم الثدي في وقت قصير

خلطات سحرية لتكبير الثدي وبروزه

إليكم مجموعة من الخلطات الطبيعية  الآمنة التي تساهم في تكبير الثدي بسرعة دون آثار جانبية

الحلبة المطحونة

حيث تحتوي الحلبة على العديد من الخصائص ال يتشابه تأثيرها مع تأثير هرمون الأستروجين مما يجعلها من أهم عوامل تكبير الثدي، ويتم استخدامها بعد خليها بكوب من الماء للحصول على عجينة متماسكة ثم نقوم بتوزيعها على منطقة الثدي ونقوم بتدليكها بلطف وتستخدم هذه الوصفة مرتين يوميا للحصول على الحجم المطلوب.

بذور الشمر

لتناول بذور الشمر دور كبير في زيادة حجم الثدي وبروزه وذلك لأنه يزيد من مستوى هرمون الأستروجين في الجسم، كما يعمل على تعزيز نمو الثدي وشد أنسجته، ويتم أيضا استخدام بذور الشمر بعد خلطها مع ملعقتين من زيت كبد السمك ونحرص على أن تكون كمية البذور مساوية لكمية الزيت ونضعه على نار هادئة حتى يتغير لون الخليط ويصبح لونه أخضر، ثم نتركه يبرد ونضعه على منطقة الثدي وتركها لمدة نصف ساعة ونشطفها بالماء البارد وتكرر هذه الوصفة مرتين يوميا لمدة شهر.

زيت جنين القمح

يتميز زيت جنين القمح بأنه يساعد على زيادة تدفق الدم إلى الثدي ويعمل على تغذيته وتعزيز نموه ويتم استخدامه بوضع قطرات قليلة من زيت جنين القمح على اليد ثم يتم تدليك الثدي بحركات دائرية لمدة لا تقل عن ١٥ دقيقة مرتين يوميا.

دقيق القمح والخل

نحضر وعاء ونضع به ملعقتين من دقيق القمح وملعقتين من الخل ونمزجهم جيدا حتى يتجانسوا ثم نضعهم على الثدي ويتم التدليك بصورة دائرية لفترة طويلة ثم يغسل بالماء الدافئ.

قدمنا لكم خلال هذا المقال مجموعة من الخلطات الطبيعية والنصائح التي تساعد في الحصول على ثدي جذاب ومشدود في فترة قصيرة دون الحاجة إلى الجراحات التجميلية فاستخدام هذه الخلطات والمداومة على التمارين المذكورة سوف تحصلين على مظهر مثالي يساعدك على التألق في وقت قصير.

شاركها.