تفسير لدغة الثعبان في المنام

يري الكثير من الأشخاص في منازلهم الثعابين، وهناك الكثير من التفسيرات لرؤية الثعبان في المنام وفي الغالب تدل رؤية الثعبان في المنام على الشر.
فمن المعروف أن الثعبان في المنام يدل على وجود عدو في حياة صاحب الرؤية يريد إلحاق الاذي والضرر به، وفيما يلي سنعرض لكم تفسير رؤية لدغ الثعبان في المنام بالتفاصيل.

تفسير لدغ الثعبان في المنام لابن سيرين

اذا راي شخص في المنام ثعبان يحاول لدغه ولكن صاحب الرؤية يستطيع الفرار منه دون أن يلحقه اي ضرر فهذا يدل على أن هناك عدو مكار يريد إلحاق الاذي بصاحب الرؤية ولكن الله سوف يكشف لصاحب الرؤية مكر هذا الشخص وينجيه من مكائدة.
اما اذا راي شخص ثعبان قد تمكن من لدغه فهذا دليل على أن هناك عدو سيتمكن من إلحاق الاذي والضرر بصاحب الرؤية.
واذا راي شخص حيه تلدغه فهذا دليل على وجود امرأة في حياته تكرهه وتريد إلحاق الاذي والضرر وغالبا تكون هذه المرأة من المقربين له .
واذا راي شخص أن ثعبان يدخل بيته ويقوم بلدغه أو لدغ أحد أفراد أسرته أو يلحق الاذي بشخص من المنزل فهذا يدل على حدوث مشاكل كبيرة الشخص بينه وبين أسرته ودخول الفتن والمشاكل الكبيرة التي يصعب حلها.
اما اذا راي شخص أن ثعبان قد دخل بيته وحاول إلحاق الضرر به وتمكن صاحب الرؤية من التغلب عليه وقتله واكل الرأي من لحم الثعبان فهذا دليل على الخير والرزق فسوف يكسب صاحب الرؤية الكثير من الاموال الحلال وسيتم الخير والبركة في بيته.

رؤية لدغ الثعبان للمرأة المتزوجة

اذا رات المرأة المتزوجة أن هناك ثعبان يدخل بيتها ويحاول لدغها أو لدغ زوجها، فهذا دليل على وجود أعداء يحاولون إثارة الفتن بينها وبين زوجها ويحقدون عليها ويتمنون لها ولاسرتها الشر.
اما اذا رات المرأة المتزوجة انها تمتلك ثعبان وهذا الثعبان يحاول إلحاق الضرر بها فهذا قد يدل على انها لديها طفل ذكر سيكون ولد عاق للأسرة ويجلب لها ولوالدة الكثير من المشاكل.

تفسير رؤية لدغ الثعبان للحامل

اذا رات المرأة الحامل في المنام ثعبان يلدغها فهذا دليل على انها حامل بذكر، ولكن هذا الولد عندما يكبر سوف يكون فاسد وسيكون عاق لأمة وابيه.

تفسير لدغ الثعبان للعزباء

اذا رات الفتاة للعزباء أن هناك ثعبان ضخم يلتف حولها ولن تتمكن من التخلص منه فهذا يشير على أن شخص سوف يغتصبها.
اما اذا رات أن ثعبان يحاول لدغها ولكنها تستطيع الفرار منه فسوف ينجيها الله من مكيدة كبري تدبر لها.
اما اذا رات الفتاة انها تلدغ من افعي وهي تراها دون أن تحاول مقاومتها فهذا يدل على أنها ستقع في الزنا مع شخص برضاها.

زر الذهاب إلى الأعلى