تعليق الدراسة بمدارس وجامعات الرياض

أعلنت وزارة التعليم، اليوم السبت (24 فبراير 2018م)، عن تعليق الدراسة في مدارس التعليم العام بمدينة الرياض والمحافظات التابعة لها، غدًا الأحد، نظراً لمرئيات الأرصاد والدفاع المدني حول استمرار هطول الأمطار بغزارة مصحوبة بزخات من البرد.

وأوضح المتحدث الرسمي لتعليم الرياض علي الغامدي، أنه نظرا لما ورد من هيئة الأرصاد حول الطقس ليوم الأحد والآثار المترتبة عليها وحرصا على أبنائنا الطلاب والطالبات فقد وجه مدير عام التعليم أ.حمد الوهيبي بتعليق الدراسة غد الأحد في مدارس الرياض ومحافظات رماح وثادق والمزاحمية وحريملاء والدرعية وضرما.

وأعلنت جامعة الإمام عن تعليق الدراسة ليوم غد الأحد، نظرا لما ورد من الأرصاد حول الطقس والآثار المترتبة عليه، كما أعلنت جامعة الملك سعود عن تعليق الدراسة ليوم غدٍ الأحد، بالرياض بسبب تقلبات الأحوال الجوية، علما بأن القرار يشمل الطلاب و الطالبات وأعضاء هيئة التدريس.

وفي السياق، أعلنت إدارة التعليم بمحافظة الخرج عن تعليق الدراسة غداً الأحد في جميع مدارس التعليم العام والتعليم الأهلي والأجنبي في مدن ومراكز وقرى المحافظة ، ومدارس مكتب تعليم الدلم .

وفي السياق، أعلنت إدارة التعليم بالأفلاج، عن تعليق الدراسة‬⁩ ليوم غدٍ الأحد في جميع مدارس ⁧‫ المحافظة نظرًا للتقلبات الجوية التي تشهدها المملكة.

من جهتها، أعلنت إدارة تعليم القويعية، عن تعليق الدراسة يوم غدٍ الأحد بجميع مدارس المحافظة، نظرا للحالة الجوية الحالية والآثار المترتبة عليها وحرصا على سلامة الجميع وبناءً على تقارير الهيئة العامة للأرصاد الجوية وحماية البيئة.

زر الذهاب إلى الأعلى