تعاون بين «أصدقاء مرضى السرطان» ومستشفى الجامعة بالشارقة

أبرمت جمعية أصدقاء مرضى السرطان، اتفاقية تعاون مع مستشفى الجامعة بالشارقة، لتعزيز خدمات التشخيص والوقاية والعلاج من مرض السرطان، التي تقدمها في جميع أرجاء دولة الإمارات.
وتأتي الاتفاقية، في إطار جهود الجمعية، الجهة المنظمة لمسيرة فرسان القافلة الوردية، الحملة السنوية للتوعية بسرطان الثدي، وكثير من الحملات والمبادرات الأخرى، لمكافحة السرطان.
وتقضي الاتفاقية بتوفير خدمات الرعاية الصحية الشاملة المتعددة التخصصات، متضمنة العلاج، التي يقدمها المركز للذين يحتاجون إلى المزيد من الإجراءات الطبية والفحوص التشخيصية اللاحقة، في حال رغبوا في ذلك، مع منحهم أسعاراً تفضيلية.
ورحبت سوسن جعفر، رئيسة مجلس إدارة الجمعية، بهذا التعاون المثمر والمستمر، الذي بدأ منذ سنوات مع مستشفى الجامعة بالشارقة، بهدف موحد ومشترك، وبكونه مركزاً لعيادة الفحص المبكر، ما يعزز جهود مكافحة المرض التي تبذلها الجمعية والقافلة الوردية.
وأشارت إلى أن الجمعية والقافلة، ستتحملان النفقات كاملة، للحالات التي لا تملك تغطية تأمينية، ولا تسمح لها ظروفها المادية بتحمل كلفة العلاج.
فيما قال عبدالله المحيان، رئيس مجلس أمناء المستشفى: «نرتبط مع الجمعية بشراكة استراتيجية، وتعاون في مناسبات عدة، لتقديم الخدمات الصحية المتخصصة العالية الجودة التي تتماشى بخطى متوازنة مع رؤية وتوجيهات صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، لجميع أفراد المجتمع».كما أعلن موافقة إدارة مستشفى الجامعة، على تقديم حسم 50% على الرسوم التي يتقاضاها على جميع خدمات التشخيص، والعلاجات والمتابعة والعمليات الجراحية من المرضى المحوّلين من العيادة.

زر الذهاب إلى الأعلى