تطبيق دايركت نعناع السعودي لشراء مقاضيك

تطبيق دايركت نعناع السعودي لشراء مقاضيك، دايركت نعناع هو عبارة عن تطبيق يعمل على الإحاطة بكل جوانب الأشياء الموجودة في البقالة، حيث أنه يعمل على تقديم أفضل قائمة كبيرة ومتنوعة تعمل على إتاحة الدفع بطرق مختلفة، كما أنه يسمح بجدولة الطلبات ، إلى جانب توصيلها في أي مكان يختاره المستفيد.

تطبيق دايركت نعناع السعودي لشراء مقاضيك

قام رجل الأعمال السعودي سامي الحلوة، بدراسة مشروع عمل تطبيق يساعد الناس في التسوق بشكل جزئي، ودامت هذه الدراسة أكثر من 18 شهر تقريبًا، كما أنه قام بالاستعانة بشركات له وهما أحمد الصمعاني وكذلك بكر الشريف، وكل ذلك بهدف الوصول إلى أسهل طريقة من أجل شراء المقاضي عبر الإنترنت.

أسس تطبيق دايركت نعناع

هناك ثلاثة ركائز رئيسية يعمل عليها تطبيق دايركت نعناع وهم كالآتي:

  • تطبيق للهواتف المحمول، وهو موجود على جوجل بلاي وكذلك آبل ستور، وهو مناسب للمواطنين الراغبين في شراء بقالة للمنزل أو أي مكان آخر.
  • تطبيق يعمل على مراقبة القوائم ومنتجات كل المتاجر الافتراضية والتي موجودة بداخل تطبيق دايركت نعناع.
  •  التطبيق الثالث، وهو مخصص للأشخاص التي سوف تقوم بالتسويق بدلًا من المستفيد وبعد ذلك توصل تلك الطلبات إلى العملاء.

فكرة تطبيق دايركت نعناع

هي فكرة سهلة للغاية، حيث أنها عبارة عن عملية شراء وتوصيل الطلبات، أما عن العمل بداخلها فهو يقوم بمبدأ التوظيف الحر، حيث يقوم العميل بالدخول إلى متجر التطبيق الإفتراضية، وبعد ذلك يقوم باختيار الطلبات من التطبيق ، ثم يتم استلامها من قبل العاملين، وبعد الانتهاء من شراء كل الطلبات يقوم بتسليم إشعار إلى الموصلين، الذي سوف يقومون بتوصيل الطلبات إلى منزل العميل، وبعد ذلك يتم تسديد المبلغ سواء نقدّا، أو حتى من خلال جهازدفع الهاتف الجوال.

العاملين في تطبيق دايركت نعناع

صرح رجل الأعمال سامي الحلوة أن العاملين في تنفيذ الطلبات يخضعوا برنامج تدريجي عالي الجودة من أجل تطوير الخدمة، وبناءًا على ذلك التدريب يتم إعطائه درجة من التقييم، وبعد ذلك يتم فرزهم بدقة شديدة، مجموعة من أجل تجميع المنتجات، ومجموعة أخرى من أجل توصيل الطلبات فقط، وهناك عدد معين فقط من العاملين يعمل على الأمرين في آن واحد ولكنها حالات استثنائية،والسبب في ذلك هو تفادي حدوث أي مشاكل أو شكوى أثناء عملية التسوق، مثل استلام منتج تالف، أو شراء منتجات غير المحددة بأنواع اخرى.

أرباح تطبيق دايركت نعناع

أما عن أرباح هذا التطبيق فهي تأتي عن طريق إضافة زيادة في أسعار المنتجات ولكنها زيادة طفيفة للغاية وموجودة فقط في بعض السلع، وكذلك ارتفاع بسيط في تكلفة خدمة التوصيل الخاصة بالطلبات، والعاملين على هذا التطبيق سواء من أجل التسوق أو التوصيل يحصلون على نسبة معينة من كل عملية توصيل، أما عن العاملين المسؤولين عن تجميع الطلبات فهم يربحون المال بمقابل ثابت في الساعة، ويتم تحديده قبل البدء في العمل.

مميزات تطبيق دايركت نعناع

هناك بعض المميزات التي يمكن من خلالها تلخيص فكرة دايركت نعناع، وهي الآتي[1]:

  • يوفر هذا التطبيق قائمة متنوعة وتعتبر كاملة من المقاضي، والتي تتواجد بداخل التطبيق بشكل مرتب وسهل الاختيار خلال عملية التسوق.
  • يمكن الدفع بأكثر من طريقة، سواء كاش أو نقدّا عند الإستلام، أو حتى من خلال الدفع أون لاين عبر الإنترنت.
  •  يضمن توصيل الطلبات في أي مكان من المناطق المدعومة بهذا التطبيق، وكل ما يحتاجه العميل من اجل استلام طلبه أو كتابة عنوانه بالتفاصيل.
  • يوفر خاصية جدولة الطلبات، وذلك عن طريق اختيار كل المقاضي المطلوبة، ووضعها في السلة، واختيار الوقت المناسب لإستلامها.
  •  يدعم عدد كبير من المتاجر، وهي من أنواع المتاجر المتوسطة لتناسب جميع الطلبات.
  •  يتواجد الدعم الفني الخاص بالتطبيق 24 ساعة يوميًا، من أجل تقديم المساعدة.

يمكن الحصول على معلومات أكثر من خلال زيارة الموقع، يمكن الذهاب إلى الموقع الإلكتروني لدايركت نعناع من خلال الضغط هنا.

المناطق المدعومة بتطبيق دايركت نعناع

الطائف بريدة الخرج جدة
الرياض الإحساء الهفوف عنيزة الجبيل
الدمام مكة المكرمة ينبع الخبر المدينة المنورة

 

وبذلك قد تم شرح الهدف وراء عمل تطبيق دايركت نعناع، وكذلك أسس التشغيل الخاصة به والأرباح التي يستفيد منها، وأهم المميزات والخدمات التي يمكن تقديمها للعملاء بشكل مثالي، وكذلك أهم المناطق المدعومة بذلك التطبيق.

المراجع[+]

زر الذهاب إلى الأعلى