تدعي التواصل مع الحيوانات الحية والميتة رغم حساسيتها تجاهها

تدعي امرأة أمريكية من مدينة نيويورك بأنها تمتلك القدرة على التواصل مع الحيوانات الحية والميتة على حد سواء، منذ حوالي 15 عاماً. تقوم شيرا بلوتزكر بتقديم خدماتها لمالكي الحيوانات الأليفة مقابل أجر محدد، وتخبرهم بماذا تفكر حيواناتهم، وماذا تحب.

وقد اكتشفت شيرا التي تعمل كوسيطة نفسية، موهبتها في التواصل مع الحيوانات، أثناء مشاهدتها لأخصائية روحانية شهيرة وهي تعرض مقدراتها أثناء برنامج تلفزيوني على قناة “أنيمال بلانيت”. ومنذ ذلك الحين، أصبحت شيرا تعمل كوسيطة بين الحيوانات الأليفة والبشر، مقابل 100 دولار لكل جلسة مدتها 30 دقيقة.

وبدأت شيرا الإعلان عن خدماتها على موقعها على الإنترنت، وشرعت بإجراء جلسات تخاطر عبر الهاتف، وتلقي دعوات لمزارع الكلاب، إضافة إلى تقديم محاضرات في التواصل مع الحيوانات.

وقد ازدهر نشاط شيرا بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، وشملت خدماتها تحديد موقع الحيوانات الأليفة المفقودة، وتشخيص أمراضها، وحتى التواصل مع الحيوانات الميتة.

وعلى الرغم من أن أصحاب الكلاب يشكلون الجزء الأكبر من زبائن شيرا، إلا أنها تعاملت مع العديد من أنواع الحيوانات الأخرى مثل الخيول والذئاب والفيلة والثعابين.

يذكر أن شيرا مصابة بحساسية مفرطة تجاه الحيوانات، لذا فهي تفضل إجراء جلساتها عبر الهاتف، بحسب ما ورد في موقع “أوديتي سنترال” الإلكتروني. 

زر الذهاب إلى الأعلى