تخلصى من دهون الارداف بتناول السلمون والفجل

دهون الارداف تسبب بعض الاحباط لدى الفتيات وتؤثر على الشكل الجمالى للمرآة ونوع الملابس لأنّها تمنعها من ارتداء الثياب التي تحلو لها ، ولكن لا داعى للقلق تقدم “صحتك اليوم ” مجموعة من النصائح الغذائية التى تخلصك من مشكلة دهون الارداف دون استعمال ادوية التخسيس وغيرها وهى :

السلمون لتنحبف الارداف
تعتبر الاسماك مصدر هام للدهون الغير مشبعة الصحية للجسم ، ويحتوى السالمون على عدد كبير من الفيتامينات والمعادن وزيوت الاميجا 3 التى تلعب دور هام فى التخلص من الدهون خاصة دهون الارداف ومنطقة البطن .

الفجل الابيض لإذابة الدهون في منطقة الأرداف
الفجل الابيض يساهم بشكل كبير فى التخلص من الدهون في منطقة الأرداف ويعتبر صديق الرشاقة للمرأة وهو ما اكدتة دراسة أجريت حول تأثير النظام الغذائي النباتي في رشاقة المرأة . تناولى الفجل الابيض فى طبق السلطة المحبب لديك مرتين يوميا لمنع تراكم الدهون .

الشوكولاتة تسبب زيادة دهون الارداف
تحتوى الشوكولا على عدد كبير من الدهون المشبعة والسكر التى تسب زيادة الوزن والسمنة ، وتقبل المرأة عادة على تناول الشيكولا قبل موعد الدورة الشهرية وخلال فترات الحمل مما يسبب زيادة تراكم الدهون خاصة حول الخصر والبطن والارداف ، فعليك الحد من تناول الشيكولاتة فيكفى قطعة صغيرة مرة اسبوعيا فقط وعند الرغبة فى تناولها استبدليها باى نوع من الفاكهة الطازجة .

المشروبات الغازية واضطربات الهضم
إدمان تناول المشروبات الغازية يسبب الكثير من مشاكل الجهاز الهضمى مثل الشعور بالنفخة والغازات كما انها تحفز تخزين الدهون فى الجسم خاصة فى الادراف واثبتت الدراسات ان تناول المشروبات الغازية بكثرة يؤدى الى ان تتحول الدهون فى الجسم الى دهون عنيدة يصعب التخلص منها بسهولة زذالك نتيجة تخزين الجسم لبعض المواد الضارة فى المشروبات داخل الدهون خاصة فى منطقة الارداف ،استبدلى المشروبات الغازية بالعصائر فهى أفضل لصحتك .

شرب الماء بكثرة
الماء يعتبر من العناصر الحيوية فى الجسم والذى يساعد على التخلص من السموم المتراكمة نتيجة عمليات الايض فى الجسم ،ويعتبر شرب الماء بكثرة من افضل طرق التخلص من دهون الارداف بالاضافة الى انة يساعد على منع الشعور بالجوع مما يقلل من تناول الوجبات وبالتالى خسارة الوزن .

الرياضة نصف ساعة يوميا
المشى حول المنزل نصف ساعة يوميا يساعد بصورة كبيرة فى انقاص الوزن بسرعة والتخلص من الدهون المتراكمة ، كما انة يساعد على اعادة شكل الجسم المتناسق ويحقق التخلص من دهون الارداف والبطن ويمنع الجسم من تخزين الدهون مجددا .

مواضيع ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى