تخضع لعملية جراحية مؤلمة لإزالة الجلد الزائد

خضعت أمريكية لعملية جراحية صعبة لإزالة كمية كبيرة من الجلد الزائد، بعد خسارتها أكثر من 150 كيلوغراماً من وزنها. وصل وزن ليكسي ريد إلى نحو 240 كيلوغراماً، ونجحت بعد عمل جاد في صالة الألعاب الرياضية في التخلص من الوزن الزائد، لكن ذلك تركها مع الكثير من الجلد المترهل الذي شوه مظهر جسمها وسبب لها شعوراً بألم مستمر.

واعتقد الأطباء في البداية أنها كانت تعاني من مشكلة في الجيوب الأنفية لأنها كانت تشعر بآلام شديدة في فكها وعنقها وظهرها، قبل أن يفكر زوجها داني في أن المشكلة مرتبطة بالجلد الزائد في جسدها.

وأكد الدكتور جوزيف ميتشيل أن الجلد المترهل كان سبب آلامها، وبعد تسع سنوات من خضوعها لعملية جراحية لخسارة الوزن، أزال الطبيب الجلد المتدلي من المعدة والبطن والفخذين ونقل بعض الدهون إلى منطقة الأرداف، بحسب موقع ليد بابل.

وتقول ليكسي: “عانيت من ألام شديدة لعدة أشهر، وقيل لي أنها ربما ناجمة عن عدوى بالجيوب الأنفية، وسألني داني إذا كان الجلد يسبب المشكلة نتيجة ثقله على جسمي”.

وأضافت “وقف خلفي ورفع معدتي للأعلى، وللمرة الأولى لم أشعر بألم في رقبتي، وعندها أدركت أن الجلد الزائد سبب معاناتي. ورغم أعاني آلام ما بعد الجراحة في الوقت الحالي، إلا أن معدتي لم تعد تعيقني، واختفى الألم من رقبتي بشكل كامل”.

زر الذهاب إلى الأعلى