تجنبي الطعام الضار، لتحافظ على رشاقتك

على كل سيدة أن تعلم بان هناك مجموعة من الأطعمة الضارة، التي تزيد من وزنها، فبالرغم من إتباعها للحميات الغذائية، وبالرغم من ممارستها للتمارين الرياضية بشكل مستمر، فإن هذه الأطعمة الضارة تقف حاجزا أمام حصولها على القامة الرشيقة والجسم الممشوق.لذا على كل سيدة ان تعلم هذه المعلومات

يرفع الإفراط في تناول السكريات و المواد الكربوهيدراتية التي تحتوي على كميات كبيرة من السكر و نسب عالية من الدهنيات المشبعة مثل الحلويات و البسكويت والكيك، من معدل الكليكوز في الدم، مما يلزم الجسم على إفراز كميات كبيرة من الأنسولين في الدمن و تخفض معدل السكر في الدم، مما يسبب في الشعور بسوء المزاج و الكآبة.
يؤدي الأكل المستمر للأطعمة اللينة و الحلوة، مثل المثلجات و ألفلان، إلى ارتفاع مستوى السكريات في الدم
تعتبر البطاطس المقلية من بين الأشياء التي يجب على المرأة ان تتفادى تناولها، كونها غنية بالسكريات و الدهنيات التي علقت بها أثناء عملية القلي.
يمكن لأكل الوجبات السريعة المحضرة خارج المنزل، ان تؤدي إلى زيادة مفرطة في الوزن، بسبب تراكم الدهنيات فيها، وغناها بالسعرات الحرارية المركبة التي يصعب على الجسم التخلص منها.
يؤدي تناول اللحوم بشكل مستمر سواء منها اللحوم البيضاء أو اللحوم الحمراء إلى السمنة وتراكم الدهون لدى المرأة خاصة في منطقة الأرداف و الأفخاذ.

 

مواضيع ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى