يعتبر موقع شي ان الأكثر شهرة، وتميزًا من بين الكثير من المواقع الأخرى المتخصصة في مجال التسوق الإلكتروني، وذلك نظرًا لتمتعه بالعديد من المميزات، والمنتجات العالية الجودة سواء كانت ملابس أو إكسسورات تتلائم مع الموضة العالمية بالإضافة إلى ملائمته لعدد هائل من محبي الشراء عبر الإنترنت، هذا إلى جانب منح عملائه ميزة الشحن المجاني لأي مكان حول العالم، إذ تستطيع شراء كل ما تريد من shein بسعر رخيص وبعروض، وخصومات غاية في الروعة، والأهم من ذلك وجود ميزة تتبع شحنة شي ان بخطوات سهلة، والتي سنتعرف على تفاصيلها فيما يلي.

تتبع شحنة شي ان

يقدم موقع شي ان خدمات، ومميزات عديدة، ومتنوعة من أبرزها تتبع الشحنات بسهولة شديدة، من أجل منح العميل الاطمئنان على ما دفعه من أموال، لذا يمكنك بكل سهولة الدخول على رابط الموقع، والبدء في معرفة خط سير الشحنة بواسطة جوالك المحمول والحساب الشخصي على shein.

شاهد أيضًا:-

خطوات شراء الطلب من موقع شي إن

تتبع شحنة شي ان
تتبع شحنة شي ان

كيفية تتبع شحنة شي ان

يتسائل العديد من زائري shein عن طريقة تمنحهم تتبع مشترياتهم، لذلك عليك فقط إتباع الأتي من خطوات لتتبع شحنتك بكل سهولة:-

  • أولاً في البداية عليك الدخول على موقع شي ان، ثم الحساب الشخصي.
  • ثانيًا كتابة اسم دخولك على الموقع، والرقم السري.
  • ثالثًا الضغط على خيار طلبات ليظهر لك مجموعة من الطلبات، عليك بالضغط على طلبك الخاص الذي تريد أن تتبعه.
  • رابعًا عقب ذلك عليك الضغط على ايقونة التفاصيل، لكي تصل إلى المعلومات التي تريدها عن طلبيتك.
  • حامسًا في حالة تم شحن الطلب، سوف تجد أمامك كلمة تتبع عليك أن تضغط عليها، ليظهر لك تاريخ الشحن من البداية، وحتى مرحلة التغليف، والخروج بعد ذلك إلى المستودع.
  • سادسًا عندما يخرج الطلب يذهب إلى موقع أرامكس، للحصول على رقم الشحنة لكي تقوم بالتتبع بطريقة صحيح على الموقع.
  • سابعًا الآن أصبح بإمكانك تتبع أي شحن بسهولة، من خلال قيامك بنسخ رقم الشحنة، والدخول لأرامكس، ولصقه في مربع التتبع.
  • ثامنًا الضغط على كلمة «track»، وبالتالي سوف ترى خط السير الخاص بشحنتك.

شاهد أيضًا:-

افضل مواقع التسوق الالكتروني في الخليج

تتبع شحنة شي ان
تتبع شحنة شي ان

مميزات موقع شي ان 

هناك العديد من المزايا التي يتمتع بها الموقع، يتمثل أهمها فيما يلي:-

  • يتميز في الملابس والأزياء الحديثة والإكسسورات، التي تتميز بالسعر المناسب والرخيص مقارنة بالأسعار الأخرى.
  • يسهل طرق كثير للشحن، كل ما عليك اختيار المناسبة لك، وتتوفر في شركة أرامكس، ويمكن أن تتبع الشحنة بسهولة وذلك بقيمة 8 دولار، إذا كانت الطلبية أقل من 100 دولار فقط.
  • يوجد لدى الموقع الشحن المجاني، وهو سريع باستخدام رقم التتبع لكل طلبية.
  • يمكن تغيير العملة في موقع شي ان بعيدًا عن الريال، فيتم تحويل التسعيرة، بسهولة من الريال السعودي إلى الدولار الأمريكي من خلال أيقونة في أعلى اليسار بالموقع.
  • يوفر خدمة خاصة بالدفع عندما تستلم المنتج، وهي متوفرة لكل الدول في الخليج برسوم رمزية، وتستطيع الدفع أون لاين بخصم 15 %.
  • يتميز الموقع بوجود الكثير من الخصومات، والعروض، والتخفيضات من الوقت للآخر، مع أكواد الخصم الأخرى بقيمة 350 ريال سعودي.
تتبع شحنة شي ان
تتبع شحنة شي ان

تتبع شحنة شي ان برقم الطلب 

يمكنك أن تقوم بعملية تتبع ما قمت بشرائه من شي ان مستخدمًا فقط رقم الطلب الذي ستجده في تفاصيل الشحنة بمنتهى السهولة مما يمنحك الراحة، والاطمئنان، وعدم القلق من حدوث مشكلة، إذ يمكنك القيام فقط بلصق رقم الطلب في موقع أرامكس، ومن ثم البدء في التتبع دون مواجهة أي عوائق أو صعوبات من أي نوع.

شاهد أيضًا:-

أفضل واشهر مراكز التسوق في اوربا

مدة توصيل شي ان 

تبدأ مدة توصيل الطلبيات في موقع شي ان من 3 حتى 8 أيام وفقًا لمكان الطلبية، وهذا الأمر بناءًا على السلع التي قمت بطلبها من shein.

تتبع شحنة شي ان
تتبع شحنة شي ان

وفي الختام لابد أن نذكر أنه بإمكانك تتبع شحنة شي ان بكل سهولة من خلال إتباعك لبعض الخطوات السابق ذكرها، بالتعاون مع موقع ارامكس المتخصص في تتبع الشحنات علمًا بأنك لن تضطر للانتظار كثيرًا، نظرًا للمزايا التي يمنحها لك موقع shein المشهور في عالم الموضة والأزياء العالمية.

شاركها.