بهذه الطريقة يمكنك مشاهدة يوتيوب في الظلام

إذا كنت من محبي مشاهدة الفيديوهات عبر موقع “يوتيوب” في الظلام، فبالتأكيد سيكون اللون الأبيض لصفحة الموقع مشوشًا ومربكًا للعينين، لذلك عليك استخدام خاصية “الوضع الليلي” المخفية في “يوتيوب”.
وتحول خاصية “الوضع الليلي”، خلفية الموقع كلها للون الأسود أو الرمادي الداكن، حيث يمكنك من خلال هذا اللون أن تستمتع بمشاهدة الفيديوهات بدون وهج الألوان المرهق للعين.
وأوضح مهندس التقنيات أوين ويليامز، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، طريقة تفعيل الخاصية عن طريق فتح وحدة التحكم، ثم نسخ الكود التالي “document.cookie=”VISITOR_INFO1_LIVE=fPQ4jCL6EiE”، وإعادة تحميل الصفحة والضغط على الصورة الشخصية، حينها يمكنك تفعيل الخاصية بنجاح.
وإذا كنت تستخدم متصفح كروم سيكون تفعيل الخاصية سهلاً للغاية، من خلال الذهاب لقائمة “أدوات المطور” أو Developer Tools، ونسخ النص، ثم إعادة تشغيل المتصفح، والضغط على صورتك الشخصية، وفَعِّل الخاصية من القائمة الجانبية التي ستظهر أمامك.
ورغم أن الخاصية لم يعلن عنها موقع يوتيوب رسميًا، لكنها ميزة إضافية رائعة، ويمكنك إغلاق هذه الخاصية بسهولة فيما بعد دون الاضطرار إلى إعادة تكرار الخطوات في وحدة التحكم.

زر الذهاب إلى الأعلى