تمكنت كلبة شجاعة من إنقاذ عائلة أمريكية، بعد أن راحت تنبح بشدة، لتحذير سكان المنزل، من حريق هائل أتى عليه بالكامل. وكانت نانا شيشانهدا تغط في النوم عند الساعة العاشرة من مساء يوم 3 يونيو (حزيران الجاري)، عندما استيقظت على صوت كلبتها ساشا، وهي تنبح وتصرخ بصوت مرتفع، عند الباب الخلفي للمنزل، محاولة أن تحذرها هي وطفلتها البالغة من العمر 7 أشهر من شيء خطير.

وتقول شيشانهدا إن النيران انتشرت بسرعة في منزلها المكون من 4 غرف، وهذا ما دفع الكلبة ساشا إلى الإسراع لمحاولة تنبيهها، وما إن فتحت الباب، حتى سارعت الكلبة بالدخول وتوجهت مباشرة إلى غرفة النوم.

وعند ذلك، أدركت شيشانهدا أن المنزل المجاور كان يحترق، مما دفعها للحاق بالكلبة، لتجدها تحاول أن تخرج طفلتها من الغرفة، عن طريق جرها من حفاضتها، بحسب ما ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وبعد وقت قصير، وصل رجال الإطفاء إلى المكان، وتمكنوا من إنقاذ معظم المبنى، لكن شقة شيشانهدا كانت قد تدمرت بالكامل، وهي تقيم الآن في منزل أقربائها، وأطلقت حملة على موقع غو فند مي، من أجل جمع الأموال لمساعدتها على تأمين مكان لائق لأسرتها، وشراء الطعام والملابس لها ولابنتها وكلبتها الشجاعة.

شاركها.