بالصور: هذا الفنان متخصص في مقاومة الجاذبية

يملك فنان ياباني موهبة فريدة من نوعها، فهو قادر على تكديس القطع النقدية فوق بعضها البعض بتشكيلات مدهشة، متحدياً قوانين الجاذبية. ودأب الفنان على نشر صور لأعماله على تويتر، مع مجموعة من الهياكل، وذلك منذ أن اكتشف موهبته عن طريق الصدفة، عندما كان يكدس بعض القطع النقدية فوق بعضها البعض، قبل أن تتحول إلى هواية يمضي ساعات طويلة فيها.

وحظيت أعمال هذا الفنان بشعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، مع عدد كبير من المتابعين، والآلاف من الإعجابات لكل صورة ينشرها على حسابه في تويتر، بحسب موقع أوديتي سنترال.

ويخيل لك للوهلة الأولى أن هذا الفنان المبدع يستخدم مادة لاصقة لتثبيت القطع النقدية، لكنه في الواقع يعتمد على قدرته الفريدة، في تحقيق التوازن لهذه القطع النقدية، بطريقة مثيرة للدهشة.

ويقول الفنان المعروف باسم تانو على تويتر، إن رص مئات القطع النقدية بهذه الطريقة، يتطلب التركيز الشديد وضبط النفس، وأي خطأ بسيط أو رجفة في أصابعه، يمكن أن يؤدي إلى انهيار كامل الهيكل.

ويملك تاو أكثر من 38 ألف متابع على تويتر، ينتظرون بفارغ الصبر مشاهدة كل جديد من أعماله، وتم عرض هذه الأعمال على مئات المواقع الإلكترونية في اليابان، كما حظيت باهتمام وسائل الإعلام المحلية، منذ أن تم نشر صور لها للمرة الأولى أواخر العام الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى