بالصور.. نجم الهلال يُظهر روح الدعابة حول مظهره بعد نهاية الحجر الصحي

أبرزت صحيفة “elbocon” البيروفية نشر محترف نادي الهلال، أندريه كاريلو، لصورة طريفة من خلال حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”، حيث تخيل من خلالها المظهر الذي سيكون عليه في المباراة المقبلة بعد عودة النشاط الكروي من جديد، وانتهاء الحجر الصحي من جائحة كورونا. كاريلو العجوز

وقالت الصحيفة “لم يفقد “الأفعى” روح الدعابة خلال فترة بقاءه في الحجر الصحي، استخدم كاريلو أحد الفلاتر المتاحة في تطبيقات الشبكات الاجتماعية ليبدو وكأنه رجل عجوز مع وجود بعض التجاعيد على وجهه ورقبته بالإضافة إلى الشعر الأبيض على رأسه”، وأضاف محترف الهلال تعليقًا ضاحكًا على الصورة بقوله “أركز على المباراة التالية”.

وأضافت “استمتع متابعو النجم البيروفي بالصورة الجديدة التي تم تحميلها على حساب اللاعب. في التعليقات يقول المشجعون إنهم يفتقدون كرة القدم ويريدون رؤيته قريبًا على أرض الملعب”.

أندريه كاريو وخفض الرواتب في الهلال

وأشارت الصحيفة إلى أن “نادي الهلال السعودي كان قد أعلن أن لاعبيه وافقوا على تخفيض رواتبهم بنسبة 50% في خضم أزمة جائحة كورونا”.

أرقام كاريلو مع الهلال

ولعب كاريلو مع الهلال 59 مباراة حتى الآن، وأحرز اللاعب في هذه المباريات 12 هدفًا، وصنع 14 هدفًا خلال 4631 دقيقة لعب، أي أنه أحرز هدفًا كل 385 دقيقة، وصنع هدفًا كل 330 دقيقة. وساهم الدولي البيروفي في تتويج الهلال ببطولة دوري أبطال آسيا العام الماضي، وشارك في كأس العالم للأندية وحقق المركز الرابع.

زر الذهاب إلى الأعلى