بالصور.. أجنبية تنقل رسالة محترف الهلال بعد توقف الحياة الكروية

وجه محترف نادي الهلال، أندريه كاريلو، رسالة عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”، إلى متابعيه في ظل توقف كرة القدم حول العالم.

وأبرزت صحيفة “larepublica” البيروفية الرسالة التي نشرها محترف الهلال، حيث كتب “نفتقد كرة القدم”، وذلك بعدما تم تعليق العديد من البطولات محليا وخارجيا بسبب اتباع الحجر الصحي في العديد من البلدان لمكافحة الانتشار الهائل للفيروس التاجي “كورونا كوفيد 19”.

وأوضحت الصحيفة: “غاب أندريه عن أي مباراة رسمية منذ 11 مارس الماضي، عندما لعب الهلال أمام ضمك. كاريلو قام بتوعية كافة متابعيه بضرورة الامتثال للحجر الصحي والبقاء في المنزل، كما فعل العديد من لاعبي كرة القدم حول العالم”.

وأنهت بقولها: “أجبر التوسع السريع للفيروس التاجي “كورونا كوفيد 19″ في العالم الاتحادات المختلفة على تعليق مباريات كرة القدم بسبب الوباء، وهو ما حدث بالتأكيد في المملكة العربية السعودية. محترف الهلال قام بتصوير نفسه وهو يقوم بتمارين مختلفة في فناء منزله، وتدرب اللاعب مع زوجته وأطفاله ونشر الفيديو على حسابه الرسمي على إنستجرام”.

جدير بالذكر أن القيمة السوقية لمحترف الهلال كاريلو تبلغ 8 مليون يورو بحسب موقع “ترانسفير ماركت”، وقد شارك اللاعب مع الهلال في 59 مباراة، سجل 12 هدف وصنع 14 هدف ولعب 4631 دقيقة.

زر الذهاب إلى الأعلى