بالتفاصيل.. قائمة بأفضل 17 طبيب للتغذية في الرياض

في حالة إن كنت تبحث عن أطباء تغذية في الرياض يمكن التدقيق في هذا التقرير للحصول على أفضل الأطباء المتخصصين في التغذية في منطقة الرياض، بالعناوين والتفاصيل التي تحتاجها، حيث ينصح دائما بالذهاب إلى طبيب تغذية في حالة الرغبة في التخلص من الأوزان الزائدة أو الإصابة بالنحافة الشديدة أو في حالة مواجهة مشاكل في الصحة العامة والسبب الرئيسي يكون سوء التغذية، سواء كان الأمر تابع لشخص بالغ أو طفل إليكم أفضل قائمة معدة بعناية لأطباء التغذية في منطقة الرياض.

• دكتور سارة جومر

اخصائية تغذية علاجية على درجة كبيرة من الخبرة، كما أنه تم تصنيفها على أنها دكتورة تغذية متخصصة في مجال التخسيس والتخلص من الأوزان الزائدة ومعالجة النحافة والتغذية السليمة للبالغين والأطفال.

عنوان العيادة : مركز الدكتور طلال مرداد (الرياض – التخصصي) المعذر الشمالي
قيمة الكشف : 150 ريال

• دكتور سمير محمد جوهر

طبيب متخصص في مجال التخسيس وتغذية البالغين فقط بطريقة سليمة وصحيحة، خريج جامعة العلوم والتكنولوجيا في الأردن خبرة لأكثر من 14 عاما منذ عام 2005 تقريبا.

عنوان العيادة : عيادات واحة التغذية (الرياض – الورود) الامير محمد بن عبدالعزيز
قيمة الكشف : 200 ريال

• خبيرة تغذية نورة الشهراني

طبيبة متغذية متخصصة في التخلص من الأوزان الزائدة والتخسيس السليم للبالغين والأطفال، حاصلة على درجة بكالوريو في التغذية العلاجية من جامعة الملك سعود ، وكذلك دارسة لداء السكري وملمة بمشاكل الأمراض المزمنة مع التغذية مثل الداء السكري والضغط وكذلك أمراض القلب، تساعد على توجيه الشخص إلى الغذاء الصحيح في حالة الإصابة بأمراض القولون والمعهدة، معالجة ذو خبرة في مجال التخلص من النحافة الزائدة وتقديم النصائح الجيدة لتغذية الرياضيين.

عنوان العيادة : مركز يوكان الطبي (الرياض – الملقا) محمد بن عبدالعزيز الدغيثر
قيمة الكشف : 220 ريال

• دكتورة اماني احمد

تم تصنيفها على انها اخصائية تغذية وخريجة من الجامعة اللبنانية الدولية، كما انها طبيبة في التغذية المخصصة للتخلص من الأوزان الزائدة والتخسيس وتقديم نصائح التغذية السليمة للبالغين فقط.

عنوان العيادة: عيادات جويل (الرياض – التخصصي) المعذر الشمالي
قيمة الكشف : 300 ريال

• خبيرة تغذية لينا طباع

تم تصنيفها على أنها خبيرة في معالجة التغذية العلاجية وكذلك اخصائية تغذية اكلينيكية، كما أنها متخصصة في التخلص من الأوزان الزائدة والتخسيس للبالغين والأطفال.

عنوان العيادة : عيادات عيادات دار العرب (الرياض – السليمانية) شارع عبدالعزيز بن مساعد
قيمة الكشف: 200 ريال

 

• خبيرة تغذية دينا السلولي

هي طبيبة في التغذية السريرية، كما أنها طبيبة متخصصة في مجال التخلص من الاوزان الزائدة وعلاج السمنة والتخسيس للبالغين وكذلك تقديم النصائح اللازمة لتغذية الاطفال والتخسيس الخاص بهم.

عنوان العيادة : مستشفى الدكتور عبدالرحمن المشاري (الرياض – العليا) حي العليا شارع احمد العتاب
قيمة الكشف : 200 ريال

• دكتورة اريج سماره

من الاطباء المتميزين في تقديم الرعاية المنزلية حيث أنها حاصلة على بكالوريوس التغذية الإكلينيكية وكذلك قسم التغذية السريرية والحميات، كما انها خريجة من كلية العلوم الطبية المساندة، جامعه الهاشمية وحاصلة على الترتيب الثاني في الجامهة، أما عن سنوات الخبرة التي تملكها في مجال التغذية العلاجية فهو أكثر من أربعة سنوات، حيث أنها تعد من الأطباء الخبرة في مجال التغية العلاجية خصوصا في مستشفيات السعودية حيث أنها تقدم بعض الإستشارات الخاصة بالتغذية وكذلك البرامج الغذائية الصحية، كما أنها تهتم بأصحاب الأمراض المزمنة مثل داء السكري وأمراض القلب والضغط والكلى والكبد والكوليستيرول كذلك تعالج النحافة والسمنة.

الجدير بالذكر أن تلك الصحيحة تقدم تعليمات صحية للغاية للمرأة يف فترة الحمل والرضاعة.

عنوان العيادة : مستشفى استر سند (الرياض – الحمرا) شارع الامام عبدالله بن سعود بن عبدالعزيز
قيمة الكشف : 100 ريال

• خبير تغذية سلطان ناصر الربيع

خبير تغذية سعودي ذو مرهل دراسي على درجة بكالوريوس في التغذية الإكلينيكية خريج جامعة الملك سعود، كما أنه يمتلك الخبرات مثل العمل السابق في مستشفى الملك سلمان بن عبد العزيز لمدة ثلاثة شهور والعمل في مستشفى الإيمان لمدة ثلاثة شهور أخرى والكذلك العمل في مستشفى الملك عبد العزيز الجامعي ومستشفى الامام عبد الرحمن الفيصل، حيث انه تم تخصيصه في مجال التغذية والتخسيس للبالغين فقط.

عنوان العيادة : مستشفى دار الشفاء (الرياض – المربع) طريق الملك فهد تقاطع مخرج الامام فيصل بن تركي
قيمة الكشف : 79 ريال

• خبيرة تغذية وعد منصور الجعيد

حاصلة على بكالريوس في التغذية العلاجية كما تم تخصيصها كطبيبة تغذية في التخسيس والتغذية للبالغين والأطفال.

عنوان العيادة : مستشفى ان ام سي التخصصي السلام (الرياض – السلام) الامام الشافعي
قيمة الكشف : 80 ريال

• دكتورة هديل سعود السيد

أخصائية تغذية علاجية تم تخصيصها لعلاج سوء التغذية عن الأطفال وكذلك تقديم النصائح والتعليمات الصحيحة لتغذية الأطفال بشكل سليم، كما انها تعالج السمنة والنحافة للبالغين، كما انها متخصصة في تنظيم التغذية وتقديمها بشكل سليم لمرضى السكري للبالغين والأطفال وكذلك المصابون بأمراض القلب والجهاز الهضمي.

عنوان العيادة : مستشفى رعاية الوطني (الرياض – الملز) حي الملز شارع صلاح الدين
قيمة الكشف : 150 ريال

• دكتور رشود الشقراوي

استشاري تغذية ذو خبرة ومهارة كافية في مجال التخسيس والتخلص من الأوزان الزائدة، وكذلك تحسين التغذية المقدمة للبالغين والاطفال.

عنوان العيادة : عيادات واحة التغذية (الرياض – الورود) الامير محمد بن عبدالعزيز
قيمة الكشف : 300 ريال

• خبيرة تغذية جواهر الخميسي

أخصائية تغذية علاجية حاصلة على بكالوريو التغذية العلاجية كما أنها حاصلة على ما جستير إدارة وتقديم الرعاية الصحية بشكل سليم ومتابعة جيدة للمرضى في العناية المركزية، كما أنها متخصصة في علاج السمنة والتخسيس للحوامل ومرضى الكلى والجهاز الهضمي، وعلى درجة كبيرة من الكفائة لعمل جراحات السمنة لمرضى السكري، وتقديم التعليمات والنصائح المثالية لتغذية الرياضيين.

عنوان العيادة : مستشفى دله نمار (الرياض – نمار) طريق ديراب الفرعي

قيمة الكشف : 194

• دكتورة مايا التيماني

أخصائية تغذية وكذلك مسرولة عن قسم العناية بالجسم بشكل عام من الناحية الغذائية والصحية وكذلك تمتلك المعدات الازمة لعمل تكسير للدهون وشد الجسم ” بايوتب وفاكيوم وكافشوديشن” وكذلك تمتلك المهارات لعمل جلسات الطحالب الخضراء والتي تساعد على العناية بالجسد والبشرة بشكل عام، خريجة جامعة السيدة لويز في لبنان.

عنوان العيادة : عيادات بوليفارد (الرياض – التخصصي)الغروب
قيمة الكشف : 100 ريال

• خبيرة تغذية رانيا أحمد طه

خبيرة تغذية خريجة جامعة الرباط الوطني، كما انها متخصصة في التخسيس والتغذية السليمة للأطفال وعلاج النحافة الزائدة الخاصة بالأطفال.

عنوان العيادة : مركز سكاي للعلاج الطبيعي (الرياض – المروج) شارع العليا
قيمة الكشف : 150 ريال

• خبيرة تغذية لين عبد الكريم

خبيرة تغذية واخصائية تغذية علاجية، كما أنها تمتلك الثقافة اللازمة بشأن التغذية الخاصة بمرضى السكري والتخسيس وللبالغين والأطفال.

عنوان العيادة : مستشفى ان ام سي التخصصي السلام (الرياض – السلام) الامام الشافعي
قيمة الكشف : 80 ريال

• خبيرة تغذية رنا الشدي

حاصلة علىب كالريوس تغذية علاجية كما أنها تمتلك خبرة مهنية لأكثر من 11 سنة وكذلك علاج امراض التغذية المتعلقة بامراض القلب و الجهاز الهذمي وامراض الدم والاورام وكذلك معالجة امراض السمنة والنحافة المزمنة.

عنوان العيادة : مركز يوكان الطبي (الرياض – الملقا) محمد بن عبدالعزيز الدغيثر
قيمة الكشف : 330 ريال

 

• دكتورة نورة مالك ناصر

طبيبة متخصصة في التغذية والتخسيس الخاصة بالبالغين والأطفال.

عنوان العيادة : عيادات واحة التغذية (الرياض – الورود) الامير محمد بن عبدالعزيز
قيمة الكشف :200 ريال

زر الذهاب إلى الأعلى