النمسا تهزم ألمانيا.. وإنجلترا تعبر نيجيريا.. وبلجيكا والبرتغال حبايب

أرشيفية

قلب منتخب النمسا، الطاولة على نظيره الألماني، بعدما حول تأخره بهدف نظيف، إلى فوز بنتيجة 2-1، خلال المباراة الودية التي جمعهما مساء اليوم السبت (الثاني من يونيو 2018م)، في إطار استعدادات الماكينات لمونديال روسيا، منتصف هذا الشهر.

وسجل هدفي النمسا كل من مارتن هينتيرجير (53)، وأليساندرو شوبف (69)، الذين يلعبان لناديي أوجسبورج وشالكه الألمانيين على الترتيب، فيما أحرز مسعود أوزيل هدف المانشافت الوحيد (11).

وفي قمة اخرى، حقق منتخب إنجلترا فوزًا صعبًا على نظيره النيجيري 2-1، خلال المباراة التي أقيمت بينها على ملعب (ويمبلي)، ضمن تحضيرات البلدين لخوض منافسات كأس العالم 2018 في روسيا.

وأحرز هدفي إنجلترا جاري كاهيل في الدقيقة (7) وهاري كين (في الدقيقة 39)، فيما أحرز أليكس أيوبي هدف نيجيريا الوحيد في الدقيقة (47).

وستلعب إنجلترا في المجموعة السابعة بنهائيات كأس العالم، إلى جانب بلجيكا وتونس وبنما، فيما حلت نيجيريا بالمجموعة الرابعة التي تضم الأرجنتين وأيسلندا وكرواتيا.

وفي مباراة أخرى، حسم التعادل السلبي، المواجهة الودية التي جمعت بين منتخبي بلجيكا والبرتغال، في إطار الاستعدادات لنهائيات كأس العالم بروسيا، منتصف الشهر الجاري.

زر الذهاب إلى الأعلى