نجران – واس

تفتح المواقع الأثرية والتاريخية والسياحية أبوابها لاستقبال الزوار بمنطقة نجران، خلال إجازة عيد الفطر المبارك لهذا العام 1439.

وأوضح مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة نجران، صالح بن محمد آل مريح أن أبرز المواقع الأثرية والتاريخية التي ستستقبل الزوار خلال إجازة عيد الفطر موقع الأخدود الأثري، وقصر الإمارة التاريخي، وبقية المواقع الأثرية والتاريخية السياحية الأخرى.

ولفت آل مريح إلى أنه تم تكليف عدد من الموظفين المؤهلين للعمل خلال فترة إجازة عيد الفطر المبارك لاستقبال الزوار، وتقديم الشرح والإيضاح عن تلك الأماكن الأثرية والتاريخية، و مكانتها وأهميتها من حيث الآثار والتاريخ وحضارة الشعوب.

وأفاد أن العمل سيكون على فترتين صباحية ومسائية، تبدأ الفترة الصباحية من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثانية عشرة ظهراً، والفترة المسائية من الساعة الرابعة عصراً وحتى الساعة السادسة مساءً، في موقع الأخدود الأثري والقصر التاريخي بحي أبا السعود.

وأشار إلى أن فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بنجران يتابع أيضا، تنفيذ المهرجانات والفعاليات والبرامج والأنشطة المقامة في المنطقة خلال إجازة العيد والصيف ومشاركات الحرفيين والحرفيات في تلك المهرجانات ودعمها وتفعيلها .

شاركها.