المطربة اديل بعد فقدانها 45 كيلو في حفل الاوسكار رشاقه عجيبة

المطربة اديل بعد فقدانها 45 كيلو في حفل الاوسكار رشاقه عجيبة اذ خطفت النجمة العالمية آديل، الأنظار في حفل الأوسكار 2020 واستعرضت رشاقتها وفقدان وزنها الذي وصل لـ 45 كيلو غراما.

  1. واصلت أديل عرض منحنيات جسدها بارتدائها فستانا ليوبارد مطبوعا لامعا (التايجر) أثناء الاحتفال مع النجمين جاي زي وبيونسيه بعد حفل ليلة الأحد.
  2. أضافت آديل لمسة براقة مع أقراط كبيرة مطلية بالذهب، في حين وضعت مكياجا مناسبا سلط الضوء على وجهها الرفيع.
  3. بدت المغنية البالغة من العمر 31 عاما مثيرة خلال التقاط صورة لها مع صحفية خلال الحفل المرصع بالنجوم في شاتو مارمونت في لوس أنجلوس وتم نشرها على إنستغرام، حسبما نقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وقالت الصحفية التي ظهرت مع آديل في حفلة ما بعد الأوسكار في منشور على إنستغرام:

  • في الحفل الخاص ببيونسيه وجاي زي، تحدثت إلى آديل عن الأحذية والكعب العالي
  • كشفت آديل مؤخرا النقاب عن ملحمة فقدان الوزن الذي وصل لـ 45 كيلوغراما، والذي جاء بعد اتباع نظام غذائي يتضمن شرب عصير أخضر وتناول 1000 سعر حراري يوميا.
  • مصدر مقرب من آديل كشف عن أنها فقدت حوالي 45 كيلوغراما من وزنها؛ لأنها أرادت أن تكون أمًا أكثر صحة من ذي قبل لابنها البالغ من العمر سبع سنوات.
  • وأصبحت آديل نحيفة بعد تغيير شامل للوجبات الغذائية لأنها أرادت أن تكون مصدر إلهام للقيام بذلك لابنها الصغير أنجيلو.
  • وقال المصدر لمجلة “بيبول” البريطانية: لقد وصلت إلى النقطة التي لم تشعر فيها بالرضا، لقد أدركت أنه يجب عليها تغيير شيء ما، لأنها تريد أن تكون أكثر صحة.
    وأضاف :”كان تركيزها بالكامل خلال رحلة تخفيف الوزن يدور حول كيفية كونها أكثر صحة وكيفية علاج جسدها بشكل أفضل، لم يكن أبدا عن فقدان الوزن فحسب”.
  • وكان قد تردد أيضا أن السبب وراء فقدان آديل لوزنها هو طلاقها من زوجها رجل الأعمال سيمون كونيكي، بعد إعلان انفصالهما أبريل الماضي.
    وأبهرت المغنية جمهورها في جميع أنحاء العالم بفقدان الوزن الهائل الذي كشفت عنه لأول مرة في أواخر العام الماضي وعرضته أيضا خلال ظهورها العام عدة مرات، وآخرها خلال عطلة مع النجم هاري ستايلز في يناير.

زر الذهاب إلى الأعلى