الغاء اشتراك نتفليكس

من خلال ترك بطاقة إئتمان مسجلة لدى نتفليكس Netflix، يتم تجديد الإشتراك تلقائيًا بصورة شهرية من خلال الخدمة، بشكل دوري، بالطبع قد تحدث بعض التعديلات مثل زيادة الأسعار، ولا تكون مستعدًا دائمًا لذلك، حتى لو كان الفرق صغيرًا، عملية الغاء اشتراك نتفليكس عبارة عن خدمة بسيطة جداً ويمكن القيام بها، إما على جهاز كمبيوتر أو على الهاتف المحمول، سواء للسبب المبين أعلاه أو لأي سبب آخر، وفي هذا المقال سوف نتعرف على كيفية الغاء اشتراك نتفليكس سواء على الهاتف المحمول أو من جهاز الكمبيوتر.

شاهد أيضًا شباب البومب حديث السعوديين بسبب نتفليكس.. ما القصة؟

الغاء اشتراك نتفليكس

يمكن الغاء اشتراك نتفليكس بأكثر من طريقة كما يلي

الغاء اشتراك نتفليكسNetflix على الهاتف المحمول

إن شركة نتفليكس Netflix ، لديها التطبيق الأصلي لكل من ايفون والروبوت، وعملية الغاء اشتراك نتفليكس هي مشابهة جدا، ولكن قد تظهر بعض الاختلافات البسيطة، ويتم الالغاء كما يلي

  1. يتم فتح تطبيق Netflix ، ثم الضغط على أيقونة “المزيد”.
  2. يتم الضغط على “الحساب”، ثم التمرير لأسفل، ومن ثم النقر على “الغاء الاشتراك”، ثم الضغط على “أريد الإلغاء”.

 الغاء اشتراك نتفليكس  Netflix من جهاز الكمبيوتر

العملية التي يتعين القيام بها على الكمبيوتر، هي مشابهة جدًا لعملية الغاء اشتراك نتفليكس من الهاتف، ويمكن القيام بها من خلال إستخدام أي متصفح، وذلك عن طريق إتباع الخطوات التالية

  1. الوصول إلى موقع Netflix على الويب، وتسجيل الدخول إلى الحساب الخاص بك.
  2. إختيار شاشة تحديد المستخدم، حيث يتم تحديد الحساب الأساسي؛ ثم إختيار حسابًا أساسيًا.
  3. يتم النقر على “الحساب”، ومن ثم إختيار “الغاء الاشتراك”.
  4. والخطوة الأخيرة هي الضغط على “أريد الإلغاء”.

شاهد أيضًا نتفليكس تثير سخرية المتابعين بترجمة أفلام “اللمبي”.. شاهد!

 أفلام وعروض تلفزيونية من Netflix 

 يتم إنتاج العديد من الأفلام والعروض على Netflix من قبل إستوديوهات أخرى، في بعض الحالات، يتم إصدار الأفلام والبرامج التلفزيونية مباشرة إلى Netflix وخدمات البث الأخرى، أو يتم إصدارها للبث مباشرة بعد العرض المسرحي، حيث تعلن Netflix عن محتوى جديد على موقعها الإلكتروني، كما أن مهمة مواكبة المحتوى الذي يمكن الوصول إليه حاليًا على خدمة بث مثل Netflix، هي مهمة تُسندها أيضًا تطبيقات الجوال وبعض مواقع الويب، ومن أشهرها موقع  JustWatch.com، وموقع Whats-on-Netflix.com.

  • تسرد هذه المواقع والتطبيقات المحتوى الجديد الحالي، بالإضافة إلى ما سيأتي في الشهر التالي، أو في المستقبل القريب، إذا كنت ترغب في العثور على فيلم، ابحث عن مواقع الويب والتطبيقات هذه لمحتوى Netflix.
  • على الرغم من أن Netflix تعلن عن معظم ما هو قريب على الموقع، إلا أن الإعلانات ليست شاملة، وغالبًا ما تكون هناك إصدارات مفاجئة.

شاهد أيضًا صدمة لمتابعي “نتفليكس” حول العالم أثناء مكوثهم في المنازل لمواجهة تفشي كورونا

إختفاء الأفلام من نتفليكس 

غالبًا ما تختفي الأفلام والبرامج التلفزيونية من نتفليكس  Netflix بعد فترة من الوقت، حيث تنتهي صلاحية وترخيص بثها، تواكب بعض مواقع الويب المحتوى الذي يختفي من Netflix كل شهر، مثل whats-on-netflix.com.

شاهد أيضًا نتفليكس تحقق مليار ساعة مشاهدة أسبوعيا من قبل مشتركيها

بعض البرامج الأصلية التي أنتجتها نتفليكس  Netflix

 هناك العديد من البرامج الأصلية التي قامت نتفليكس بإنتاجها ومن أشهرها مايلي

مسلسل درامي

فرونتير, أوزارك, ونيفر فيست, النمر الملك, لوك & مفتاح, نهر العذراء, فتاة فقدت, قوة الفضاء, أشياء غريبة, الإنقاذ الشمالية, المسافرين, وغيرها.

الأفلام الوثائقية

 جيفري ابشتاين: القذرة الغنية, جائحة, ملفات الطب الشرعي, محاكمات من باغريل فرنانديز, صنع قاتل, 100 Humans, المطبوخة, داخل عقل سفاح, وغيرها.

شاهد أيضًا بطلة نتفليكس تصبح أصغر سفيرة لليونيسف في عمر 14

أنيمي

وهو يحظى على شعبية كبيرة في الغرب، جاء أنيمي إلى نتفليكس في عام 2016، سلسلة أنيمي تشمل Aggretsuko، قوة بريق.

الكيمياء الأساسية

 الأخوة، واحد لكمة رجل، مذكرة الموت، والخطايا السبع القاتلة.

شاهد أيضًا أسهل طريقة لتصفح نتفليكس بسلاسة منقطعة النظير

المجوس

مغامرات السندباد، Crybaby الشيطان، فرسان صيدايا،  وكورو موكورو.

مسلسل كوميدي

على الرغم من أن Netflix تقدم الكثير من العروض الكوميدية، إلا أنها تنتج أيضاً عروضها الخاصة، وتشمل البرامج الكوميدية الأصلية نتفليكس فولر هاوس، غريس وفرانكي، مزرعة، غير نمطية، الشرطي الجيد، على كتلة بلدي، كيمي شميدت غير قابلة للكسر، وغيرها.

سلسلة الأطفال

 لدى Netflix منطقة مخصصة للأطفال مع الكثير من البرمجة الأصلية، وقد اشتركت الخدمة مع دريم ووركس لتطوير سلسلة أطفال أكثر أصالة، وتشمل العناوين الحالية ما يلي المتصيدون، ورعاية الدببة وأبناء عمومة، بوس بيبي، مغامرات حورية البحر، أداة المفتش ، اليكسا وكاتي ، حرة رين ، Popples ، مشروع Mc2 ، ريتشي ريتش ، وغيرها.[1]

شاهد أيضًا نتفليكس تحقّق مزيداً من النموّ

 ختاما … أنشأت نتفليكس Netflix نفسها، وهي أكثر بكثير من خدمة بث بسيطة لمحتوى طرف ثالث، فتتميز بمكتبتها المتنامية بسرعة من الأفلام والبرامج التلفزيونية المنتجة في الأصل، تمتلك Netflix استوديوهات خاصة بها، وتخلق مجموعة واسعة من المحتوى الخاص بها، وكثير منها يحظى بتقدير كبير من قبل النقاد والجمهور على حد سواء.

 

المراجع[+]

زر الذهاب إلى الأعلى