الطرق الطبيعية للحصول على جسم رشيق

عزيزي الرجل هل تبحث عن :  طرق كيفية الحصول على جسم مثالي ، افضل طريقة للحصول على جسم رشيق ، اقصر الطرق للرشاقة والجمال ، طرق طبيعية لتقليل الدهون بجسمك ، طرق طبيعية للتخلص من الوزن الزائد ، طرق طبيعية لتقليل الشهية ، كيف افقد وزني بطريقة طبيعية .

الطرق الطبيعية للحصول على جسم رشيق
الطرق الطبيعية للحصول على جسم رشيق

 اليك طرق طبيعية للمحافظة على الرشاقة :
فالرشاقة واللياقة البدنية احلام عند معظم الرجال الذين يسعون وراء تحقيق الوزن المثالى بأسهل الطرق وأبسطها للفوز بقلوب النساء وجذب انتباههن ولفت أنظارهن فإذا كنت عزيزي من الرجال المهتمين باللياقة و الرشاقة ، وتبحث عن كل ما هوجديد ومفيد للوصول لجسم رشيق جذاب دون اتباع حمية متعبة أو أدوية مرهقة أو رياضات عنيفة ، تابع معنا السطور التالية من خلال” موقع حواء ” حيث نقدم لك طرق طبيعيةبسيطة لتنعم بالرشاقة وبجسد مثالى .
1- مارس الجنس لتحصل على جسم رشيق :
ممارسة الجسم تزيد من انتاج الهرمون الذى يزيد من عملية التمثيل الغذائى ومن نمو العضلات ايضا لذا ينصح الخبراء بممارسة الجنس 4 مرات أسبوعيا فابامكانك حرق  800 كالورى

2- الاضاءة الخافتة تزيد كمية اكلك :

دراسة لجامعة كاليفورنيا وجدت أن الرجال الذين يتناولون طعام العشاء على إضاءة خافتة يأكلون ما معدله 240 كالوري زيادة عن المعتاد ، لأنهم يكونون أقل وعياً ولا يشعرون بأنفسهم ولا يدركون ما يستهلكونه من طعام.

3- رشاقة الجسم بضوء الشمس :

ممارسة الرياضة في ضوء الشمس تخسرك 20% من دهون جسمك ، أكثر من الذين يمارسونها وراء الأبواب المغلقة ، فالشمس تزيد من مستوى الليبتين الذي يحد من الشهية. وبالتالى تحظى بجسم رشيق .

4- رشاقة الجسم بتناولك حبوب اللوز :

وذكرت دراسة لجامعة كاليفورنيا أن تناول 70 حبة لوز يومياً لستة أشهر، انقص المتطوعين للدراسة 8% من أوزانهم  ، فالبروتين والألياف غير المشبعة يجعلانك تشعر بالشبع ، وبالتالى تحظى برشاقة فى الجسم .

5- المضغ وسر من اسرار الرشاقة :

ينصح الخبراء بتناول الفاكهة كاملة بدلاً من عصرها ، لأن ذلك يقلل من السعرات الحرارية التي تأخذها يومياً بنسبة 20%، فالمضغ يؤدي إلى إنتاج هرمون يجعلك تشعر بالشبع.

 

زر الذهاب إلى الأعلى