الدبل يحذر لاعبي الاتفاق من أحد والكويكبي يبدأ البرنامج اللياقي

حذر رئيس نادي الاتفاق خالد الدبل لاعبيه من فريق أحد وقال” أحد فريق قوي ولم يخسر في مبارياته السابقة إلا بصعوبة” كان ذلك في الاجتماع الذي عقده الدبل مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق قبل التدريبات، وحث الدبل اللاعبين على التركيز في المباراة ومواصلة سلسلة الانتصارات وإسعاد الجماهير الاتفاقية.

وفي ذات الصعيد أنهى فريق الاتفاق مساء اليوم استعداداته على ملعب عبدالله الدبل بالنادي قبل المواجهة المرتقبة مساء يوم غدٍ (الخميس) أمام أُحد في الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .

وفرض المدرب ليوناردو راموس في التدريب عدداً من التطبيقات الفنية والتكتيكية، قبل أن يخصص الحصة الأخيرة للتدريبات بالتسديد على المرمى.

من جهته أكد مدير الفريق سياف البيشي على جاهزية اللاعبين لمواجهة أحد، موضحاً بأن الرغبة تحدو الجميع في كسب المباراة وزيادة حصيلة النقاط.

وقال: “الجميع يعلم أهمية الفوز في هذه المباراة، وقد هيأنا الفريق نفسياً من أجل مواصلة المستويات التي قدموها اللاعبين في المباريات السابقة، والسعي للحصول على النقاط الثلاث، لأن ذلك مايستحقه الفريق عطفاً على مستوياتهم وأدائهم”.
ومن جانب آخر بدأ لاعب الوسط محمد الكويكبي برنامجه اللياقي بعد أنهى برنامجه العلاجي بعد الإصابة التي تعرض لها، وكان الكويكبي قد تعرض لكدمة في عظمة الحوض أثناء تواجده في معسكر المنتخب الوطني.

‏‫

زر الذهاب إلى الأعلى