“التيك توك يهدد الأسرة” .. ترند في الصدارة .. وتفاعل كبير وغضب بين المغردين !

أثار برنامج التيك توك المتخصص بنشر الفيديوهات بين رواده الكثير من اللغط خلال الفترة الأخيرة القليلة وكشف المغرد عبدالله حمد العنزي أن خبراء يكشفون سلبيات تطبيق تيك توك يروج للعري والإباحية بشكل يثير الغرائز والفتنة وناشد الأسر برقابة أبنائهم وحذف التطبيق. وأضاف العنزي في تغريدة أخرى: “التيك توك” كارثة أخلاقية ودور الأسرة مهم في مراقبة تصرفات أبنائها معاً لمنع هذه الظاهرة السيئة والتي ستكون سببًا في فساد أخلاقيات أبنائنا انتبهوا من خطر التيك توك فيديو ماودي احطه لكن اطفالنا في خطر.

غضب كبير بين المغردين

وتفاعل الكثير من المغردين مع هاشتاق #التيك_توك_يهدد_الأسرة حيث كتب مغرد قائلاً:”التك توك وخاصة مشاهير الفلس فيه من المراهقين المبزرة ممن يشجعون على العلاقات بين الأولاد والبنات بالتمثيل السخيف عبر مقاطعهم يجب أن يكون هناك وقفة قوية ضد هالموجة التي تؤثر على المجتمع وقد تسبب بالتفكك الأسري والمشاكل العائلية”. وكتب آخر:”يجب ان يكون هناك رقابة إجتماعية وموقف حاسم لوفق مثل هذي البرامج الخطيرة وذلك لأجل مصلحة فلذات أكبادنا فنحن في زمن كثرت فيه الفتن”. وتفاعل مغرد آخر مع الهشتاق وكتب:”برنامج يكرهونك فيه العينات الي بداخله خلا ناس يشتهرون وهم ما يسووّن التاليه من الغنم”.

بيان هام من منصة تيك توك

أعلنت منصة “تيك توك” أن المستخدمين الذين تقل أعمارهم عن 16 عاما، لن يكونوا قادرين على استقبال وإرسال الرسائل المباشرة، وذلك اعتبارا من 30 أبريل الجارى. وأكدت الشركة الصينية في بيان لها أن المستخدم الذى تسرى عليه القاعدة الجديدة، يتعين عليه تصدير بيانات الرسائل الخاصة به لأنه لن يتمكن من الوصول إلى أرشيف الرسائل، وفقا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

زر الذهاب إلى الأعلى