التحاق 1200 طالب جامعي بالدورة التأهيلية لكلية الملك فهد الأمنية

التحق 1200 طالب جامعي من مختلف التخصصات العلمية والنظرية اليوم في الدورة التأهيلية للضباط الجامعيين السابعة والأربعين في كلية الملك فهد الأمنية.

وأوضح المدير العام لكلية الملك فهد الأمنية اللواء سعد الخليوي، أن اختيار الطلبة المستجدين في الكلية تم بعد اجتيازهم اختبارات القبول والتسجيل في مجال تخصصاتهم العلمية والنظرية التي أكد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية على أهمية توافقها مع متطلبات المرحلة الراهنة لتطوير العمل الأمني بما ينسجم مع توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

ولفت الانتباه إلى أن برامج التأهيل والتدريب في الكلية تواكب أحدث المستجدات العلمية والتقنية في مختلف المجالات الأمنية المعاصرة، ويقوم على تنفيذها كوادر متميزة من أعضاء هيئة التدريس المدنيين والعسكريين الحاصلين على أعلى الدرجات العلمية في التخصصات المدنية والأمنية ليقوموا بتدريس وتعليم ضباط أمن المستقبل من أبناء هذه البلاد بأفضل ما اكتسبوه من علم وخبرة.

وسأل اللواء الخليوي المولى عز وجل أن يديم على السعودية عزها وأمنها وأمانها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الأمين، معبرا عن شكره لوزير الداخلية على دعمه وإشرافه المباشر على جميع برامج الكلية وأنشطتها.

زر الذهاب إلى الأعلى