افضل ٧ قصور أفراح في جدة

مدينة جدة عروس البحر الأحمر، تعتبر من أجمل المدن في المملكة العربية السعودية والتي تزخر بالكثير من المقومات السياحية والاقتصادية والتي تجعلها على مقدمة المدن في المملكة، كما يوجد بها الكثير من قصور الأفراح الفخمة التي يمكن القيام بأجمل حفلات الزفاف والخطوبة مع توفير كل ما يحتاج إليه العروسين.

افضل ٧ قصور أفراح في جدة

عند تحديد موعد الزفاف يبحث العروسين عن أفضل قصور الأفراح التي توفر كل الخدمات مما يجعل ليلة الزفاف من أجمل ليالي العمر، ولذلك فإن السطور التالية بها افضل ٧ قصور أفراح في جدة وهي كالتالي:

1- قاعة رومانس للاحتفالات

افضل ٧ قصور أفراح في جدة

هذه القاعة هي من أجمل قصور الأفراح في جدة، حيث يستوعب حوالي 350 شخص، وهي قاعة مخصصة للنساء فقط، وبالنسبة لديكوراتها الداخلية فهي مميزة جدا للغاية وفخمة، مع توفر مسبح وجسر ودرج الزفة واضاءات وكوشة للعروس بها أنواع جميلة من الزهور والورود.

بالنسبة للخدمات المتوفرة في القاعة فيوجد بوفيه يقدم أشهى أنواع الطعام مع خدمة التصوير الفوتوغرافي والفيديو، وتوفر طاولات وكراسي منسقة بشكل مميز وشاشات عرض وزفة ودي جي.

العنوان: حي الصفا – قرب مشفى الجدعاني – خلف محل نعمة.

السعر: يتراوح السعر ما بين 22 إلى 25 ألف ريال سعودي.

2- قاعة جوهرة الفردوس

افضل ٧ قصور أفراح في جدة

من أجمل القصور التي يمكن زيارتها هي قاعة جوهرة الفردوس وهي عبارة عن قاعتين منفصلتين، فالأولي هي قاعة مخصصة للرجال فقط وتستوعب حوالي 300 شخص، وقاعة أخرى تستوعب حوالي 320 سيدة وهي مخصصة للنساء فقط.

الديكور الداخلي للقاعة مميز جدا فيمكن القيام بزفة بداخله بالإضافة إلى وجود مكان مخصص للكوشة على مسرح كبير ومرتفع يمكن من خلاله أن يجلس العروسين.

أما عن الخدمات المقدمة بالقاعة فهي صحون الضيافة على الطاولات مع أشهى المشروبات، مع وجود اضاءات مميزة وليزر وبخار ودي جي، مع امكانية تنسيق الطاولات مع مشرفات القاعة.

العنوان: حي الصفا – امتداد شارع صاري أمام قاعة العرب.

السعر: يتراوح السعر في هذه القاعة ما بين 6 ألاف إلى 10 آلاف ريال سعودي.

3- قاعة ليالي الماسة

تتكون هذه القاعة من قاعتين القاعة الأولى هي للرجال فقط وتستوعب حوالي 200 شخص، والقاعة الثانية هي للنساء وتستوعب حوالي 300 سيدة، مع توفر كوشة للعروسين ومسرح على ارتفاع ثلاث درجات، مع قاعة واسعة للبوفيه، مع امكانية عمل زفة للعروسين خلال الممر الطويل.

يتم تقديم خدمات أخرى بالقاعة منها البوفيه والمشروبات، وأضواء الليزر والكوشة والدي جي والأصوات والاضاءات الحديثة.

العنوان: شارع الأربعين – دوار النجمة.

السعر: يتراوح بين 13-15 ألف ريال سعودي.

4- قاعة الدانا للاحتفالات

هذه القاعة هي قاعة متوسطة الحجم تحتوي على قاعتين منفصلتين القاعة الأولى للرجال وتستوعب حوالي 200 ضيف، أما القاعة الثانية فإنها تستوعب 300 سيدة، والقاعات مرتبة على أعلى مستوى، وبالقاعة درج صغير للعروسين، مع وجود ممر من الممكن أن يكون للزفة.

ديكور القاعة فخم جدا من حيث التصميم الداخلي، بالإضافة إلى الخدمات الأخرى كالبوفيه والكوشة.

العنوان: حي البوادي – خلف مول العائلة بشارع الستين عند دوار الهندسة.

السعر: يتراوح بين 5000- 10000 ألف ريال سعودي.

5- قاعة النهدي

تعتبر قاعة النهدي من القاعات الفخمة بجدة، والتي تستوعب أكثر من 400 شخص، حيث تتميز بالديكورات الجميلة والعصرية مع تنسيق الألوان بين المفروشات والتصاميم، يوجد بالقاعة أيضا درج يمكن أن يون للعروسين للقيام بالزفة، مع كوشة تم تنسيقها بأعلى جودة.

العنوان: جنوب المدينة – الحرازات

6- قاعة نجمة شهد

من أجمل قصور الأفراح بجدة فعلى الرغم من كونها قاعة صغيرة لا تستوعب أكثر من 300 سيدة إلا أن ديكوراتها فخمة جدا ومتناسقة الألوان، بالإضافة إلى الطاولات والكراسي وكوشة للعروسين مزينة بالورد الطبيعي وبوفيه للضيوف.

العنوان: قاطع شارع الأمير ماجد مع شارع حراء

7- قاعة أمنيتي

تعتبر قاعة أمنيتي من أجمل القاعات المناسبة لكل الحفلات فمساحتها كبيرة وتحتوي على قاعة للرجال تستوعب 700 شخص وأخرى للنساء تستوعب 600 سيدة، بالإضافة إلى صالتين للطعام وبوفيه مفتوح وكوشة فخمة واضاءات ليزر وكوافيرة لتجهيز العروس قبل الزفاف.

العنوان: حي الوزيرية، مدائن الفهد.

السعر : يتراوح سعر هذه القاعة ما بين 15 – 18 ألف ريال.

زر الذهاب إلى الأعلى