افضل ٧ استراحات في الرياض

تعتبر مدينة الرياض من أجمل المدن في المملة العربية السعودية، لذلك يسعى لزيارتها الكثير من السائحين من داخل وخارج المملكة، للاستمتاع بالأجواء الساحرة بها، هذا بالإضافة إلى وجود أرقى وأفخم المعالم السياحية والتاريخية، وأيضا المنتزهات والأماكن والعروض الترفيهية المختلفة والأماكن الطبيعية، لذا يجب التعرف على افضل ٧ استراحات في الرياض للحصول على أفضل خدمة وأجمل إجازة.

افضل ٧ استراحات في الرياض

إذا كنت من محبي مدينة الرياض وقمت بزيارتها زيارة سريعة فأدعوك للحجز في إحدى الاستراحات التالية:

1- استراحة الفاخرة

افضل ٧ استراحات في الرياض

تعتبر استراحة الفاخرة من أفخم الاستراحات في الرياض والتي يمكن قضاء أجمل اللحظات بها مع المتعة والرفاهية خاصة مع الأطفال.

الاستراحة تحتوي على قسم خاص بالنساء وخيمة ملكية بها مشب نار، بالإضافة إلى مسبح كبير مغلق لمزيد من الخصوصية وملعب كرة طائرة مزروع.

تضم الاستراحة أيضا ملعب خاص بالأطفال، وجلسات خارجية بين الأشجار الخضراء، مع آلات الشواء في الهواء الطلق لتناول أجمل الوجبات لسهرة لا تنسى.

2- استراحة أنوال

تعتبر استراحة أنوال من أجمل الاستراحات في الرياض فهي مناسبة جدا للخطوبة وحفلات الزفاف والمناسبات السعيدة.

الاستراحة مزودة بكل التجهيزات التي من الممكن أن يحتاجها النزيل لقيام الحفلات منها الورود والأضواء الخافتة والكوشة.

تضم الاستراحة أيضا خيمة تعيدك إلى زمن جميل، ومنطقة مخصصة لألعاب الأطفال ومسبح كبير وصالة طعام كبيرة، ومسطحات خضراء بها النخيل والورود والمزينة بأنوار خافتة.

3- استراحة القلعة

تعتبر استراحة القلعة من أجمل الاستراحات في مدينة الرياض فيمكن الحكم عليها بأنها قصر فخم يعيدك إلى العصور القديمة.

هذه الاستراحة تحتوي على المسطحات الخضراء والنخيل والورود الملونة التي تزين أرجاء المكان، بالإضافة إلى التصاميم الجميلة للحديقة هناك حيث يوجد مجموعة من الصخور الصغيرة الملساء والتي تقدم بشكل جميل.

تحتوي الاستراحة أيضا على مجلس كبير وألعاب للأطفال والجلسات الخارجية على شكل كوخ، وسقفها نخيل، مع شلال خشبي يتدفق منه الماء، وملعب لكرة القدم.

4- استراحة جوهرة الرياض

افضل ٧ استراحات في الرياض

تتمتع استراحة جوهرة الرياض بالفخامة والمتعة والترفيه في آن واحد، فهي من الاستراحات الساحرة في مدينة الرياض.

تحتوي هذه الاستراحة على غرفة نوم ومجلس وجلسة خارجية بها مظلات وأشجار متشابكة، مع صالة كبيرة.

يحيط بالاستراحة مسطحات خضراء وشجيرات صغيرة تم وضعها بشكل جمالي وتصميم أنيق، بالإضافة إلى لعبة البلياردو والديكورات الرائعة مع أرضية حجرية ناعمة، وأيضا مسبح كبير مغلق للخصوصية.

5- استراحة الماسة

هذه الاستراحة مناسبة جدا للتجمعات العائلية، فمن الممكن اصطحاب الأسرة والأصحاب في جو عائلي ترفيهي لا ينسى.

استراحة الماسة يحيط بها مجموعة من المساحات الخضراء مع أجمل الورود والزهور، صمم كل شيء في هذه الاستراحة بتصميم جمالي وأنيق يأخذ العقل.

بالاستراحة بها مسبح كبير به مياه نقية ومنعشة، بالإضافة إلى الأثاث الراقي والغرف التي على شكل أكواخ ريفية أوروبية مع النوافير المصممة على شكل هندسي رائع.

تحتوي هذه الاستراحة أيضا على مجموعة من ألعاب الأطفال والكراسي الخشبية التي حولها الأشجار والورود والمظلات، لتخلق لك جو ساحر بمزيد من المتعة والترفيه.

6- استراحة النجوم

من أجمل الاستراحات في مدينة الرياض والذي يوفر لك متعة حقيقة لقضاء أجمل اللحظات بها، فالاستراحة كبيرة وتبلغ مساحتها حوالي 3500 متر ومقسمة إلى قسمين.

تحتوي استراحة النجوم على مجلسين مساحتهما كبيرة جدا مع وجود قاعة واسعة يمكن القيام بمناسبات بها كحفل زفاف أو خطوبة ومن الممن عقد اجتماع أو مؤتمر أيضا.

تحتوي الاستراحة على ملعب كرة قدم، ويحيط بها المسطحات الخضراء الشاسعة مع النخيل والأزهار الساحرة، مع وجود مسبح صغير على شكل قلب، إضافة إلى مسبح كبير بشكل هندسي أنيق، وأخيرا منطقة ألعاب مخصصة للأطفال لقضاء أجمل الأوقات بها.

7- استراحة النخلة

تعتبر استراحة النخلة من أجمل الاستراحات في قلب مدينة الرياض والذي يمكن الاستمتاع بأجمل الأجواء بداخلها، ومزيد من الراحة والاسترخاء والرفاهية.

تحتوي استراحة النخلة على غرفة نوم واسعة وجلسات خارجية كبيرة يحيط بها الأشجار والنخيل والزهور الملونة لتبعث جو من التفاؤل والأمل، مع وجود ممرات صخرية جميلة جدا وساحرة.

تحتوي أيضا الاستراحة على الألعاب المائية التي تعتبر قمة في الروعة ومناسبة جدا للأطفال، مع مسبح كبير ونظيف.

الاستراحة مصممة لتنقل عبق الماضي بروح عصرية خاصة المجلس التراثي الفخم والذي يمكن قضاء أجمل الأوقات به وسط التراث الأصيل.

 

زر الذهاب إلى الأعلى