افضل مكتب هندسي في جدة

تقدم لكم مجلة رجيم قائمة تشمل افضل مكتب هندسي في جدة ، و ارقام مكاتب هندسية بجدة ، و مكتب هندسي جدة حراج ، و مكاتب الاستشارات الهندسية ، و افضل مكتب هندسي في الحمدانية ، و مكتب هندسي معماري ، تعد جدة هي المدينة الثانية بعد الرياض من حيث النمو العمراني والنشاط الاقتصادي والمالي، والمدينة تقع على ساحل البحر الأحمر،وبها ميناء عملاق يستقبل كافة البضائع والسلع من كل أنحاء العالم،وهذا الموقع المتميز للمدينة زاد من نموها العمراني بشكل كبير، مما زاد من عدد المكاتب الهندسية في المدينة والتي تقدم كافة الخدمات فيما يخص البيع والتراخيص والرسومات الهندسية.

افضل مكتب هندسي في جدة

المكاتب الهندسية بشكل عام لها العديد من الأنشطة التي تقدمها لعملائها، فالكثير من هذه المكاتب يقوم باستخراج التراخيص الخاصة بالبناء، كما يقوم بوضع الرسومات والتصاميم الهندسية لمختلف المباني من عمارات أو أبراج وفيلات ومقرات تجارية للشركات والمنشآت، وفيما يلي نتعرف على افضل مكتب هندسي في جدة:

افضل مكتب هندسي في جدة

مكتب الهندس حسين حسن بياري

  • المكتب يمتلك العديد من المشروعات السكنية و التجارية و المكاتب و المصانع و الفنادق و المولات و المستشفيات و المدارس و المطعام و الاسواق و الوسائل الترفيهية و المنتجعات و العديد من المشروعات الاخرى .
  • يقع المكتب في طريق احمد الغطاس من مدينة جدة و يعمل يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة السادسة مساء و يوم الجمعة فهو مغلق و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 966554436588 .

مكتب التصميم العصري للاستشارات الهندسية

  • ابرز الخدمات التي يقدمها المكتب هي خدمة اصدار كروكي تنظيمي و اصدار ترخيص بناء جدة فقط و تجزئة صك ارض الى قطعتين و اعمال الاشراف الفني لكل زيارة و مخططا التكييف المركزي و حصر كميات و تكاليف المنشات الصغيرة و اعادة تصميم واجهة فيلا و دراسة مناقشة احتياجات ورغبات المالك و توزع الفراغات المعمارية و تحقيق استغلال المساحة و طرح و مناقشة الافكار و اسلوب العمل على التصميم المعماري و تطوير التصميم المعماري و المشروع الابتدائي و التصاميم الانشائية .
  • المكتب يقع في طريق الامير ماجد مقابل عزيز مول في الصفا بلازا من جدة و يعمل يوميا المكتب من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة الخامسة عصرا و يوم الجمعة و السبت فهو مغلق و يمكن الاتصال به على الرقم التالي 966126566575 .

مكتب التحالف الهندسي

  • يمتلك مكتب التحالف الهندسي التصميم الانشائي و المعماري الجيد و يقدم العديد من تصميمات المنازل و تنوعت التقيمات على هذا المكتب على جوجل .
  • يقع المكتب في طريق الملك عبدالعزيز في حي الشاطيء في مبنى امليكس الدور الاول في جدة ، يعمل المكتب يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة السادسة مساء و يوم الجمعة فهو مغلق و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 966561300075 .

مكتب مركز دبي للاستشارات الهندسية

  • المكتب مخصص في مجال السلامة الهندسية و يمتلك قسم للاشارف الهندسي و ادارة المشاريع و قسم الدعم الفني و الخدمات الاستشارية و قسم المعماري و قسم السلامة الهندسية و قسم الميكانيكا و الكهرباء.
  • المكتب يقع في المحكمة العليا الطابق الخامس و المكتب رقم 63 في المبنى الستين عمارة بابدر بلازا في طريق الملك فهد في جدة و يعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة السادسة عصرا و يوم الجمعة فهو مغلق و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 966555869977 .

ارقام مكاتب هندسية بجدة

التعرف على أهم المكاتب الهندسية في مدينة جدة يعد من الأمور الأساسية التي لا يستغني عنها صاحب عمل أو طالب بناء مختلف الإنشاءات العمرانية، فمن خلال هذه المكاتب يمكن للمواطن طالب الخدمة توفير الكثير من الوقت والجهد من خلال قيام خبراء بمهمات الرسومات أو الحصول على التراخيص الضرورية لإتمام العمل، وفيما يلي ارقام مكاتب هندسية بجدة:

  • مكتب الديار للاستشارات الهندسية : رقم الهاتف: 011126999888
  • مكتب التصميم العصري للاستشارات الهندسية :رقم الهاتف: 0966546086666.
  • مركز دبي للاستشارات الهندسية : رقم الهاتف: 966126712842
  • مكتب المهندس الاستثماري عبدالرحمن عبدالله باعثمان للاستشارات الهندسية : رقم الهاتف: 00966542224225 .
  • مكتب أبعاد الرؤية للاستشارات الهندسية : رقم الهاتف: 00966538500542.
  • مكتب هاني محمد عسيري للاستشارات الهندسية :رقم الهاتف 00966504545439

مكتب هندسي جدة حراج

المكاتب الهندسية المتواجدة في جدة لا تقتصر خدماتها على الامور الرسمية أو وضع التصميمات الورقية، بل إن العديد من هذه المكاتب لديه قائمة بأهم الفنادق والأسواق والملاهي الترفيهية في المدينة،وغيرها من الأماكن التي لا يستغني عنها الزائر،ومن ثم يمكن الاستعانة بهذه المكاتب في التعرف على معالم المدينة وأفضل الأماكن فيها، وفيما يلي مكتب هندسي جدة حراج:

  • تستطيع الوصول لعروض قائمة أفضل مكتب هندسي في جدة من خلال عرض موقع حراج لانها متجدده وتحذف القديمة بشكل آلي.

مكاتب الاستشارات الهندسية

بناء المساكن الخاصة من فيلات وقصور ، وكذلك بناء الأبراج السكنية والشقق والمكاتب التجارية لها نظام معين، فلابد من الحصول على التصاريح القانونية للبناء، كما أن كثير من المناطق في مدينة جدة لها اشتراطات في الارتفاع أو الشكل الخارجي للمبنى،و غيرها من الأمور التي لا يقوم بها إلا مكتب هندسي متخصص، وفيما يلي أهم مكاتب الاستشارات الهندسية:

مكتب المهندس للاستشاري

  • هذا المكتب تابع للمهندس عبدالرحمن عبدالله باعثمان و الذي يوفر خدمة التصاميم الهندسية عن بعد بالمراسلة و خدمات اخرى مثل التصاميم الهدنسية المعمارية و الانشائية و تخطيط المخططات و تصميم الابراج و الدراسات الهيدرولوجية و تقييم مخاطر السوق و اجراء الحسابات و الاحصاء لجميع المواقف في المملكة العربية السعودية و اعمال الرفع المساحي .
  • المكتب يقع في طريق سعود الفيصل في حي الروضة من جدة و يعمل يوميا من الساعة العاشرة صباحا الى الساعة الرابعة عصرا و يوم الجمعة فهو مغلق و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 966126612645 .

مكتب المنطار للاستشارات الهندسية

  • واحدا من ارقى المكاتب الهندسية التي يمكن ان تتعامل معها و الهدف الاساسي لديهم هو ارضاء العملاء و كسب الثقة ، يقع هذا المكتب في طريق الامير متعب بن عبد العزيز من حي الصفا و يعمل يوميا من الساعة العاشرة صباحا الى الساعة السابعة و النصف مساء و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 966126775990.

شركة المبدعون المهندسون الاستشاريون

  • يقع المكتب في طريق الملك عبدالله المحلق من حي البغدادية الغربية في جدة و يعمل المكتب يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى الرابعة و النصف عصرا و يوم الجمعة و السبت مغلق و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 966920008964 .

مكتب الالفية الثالثة للاستشارات الهدسية

  • افضل ما يقدمه المكتب هو التصميم المعماري و الداخلي و الاشراف الميداني و الاستشارات و التصميمات الداخلية و الاستشارات و التصميمات المعمارية و مناطق الاطفال و مساحات مصممة و قابلة للتنفيذ بيسر و تصميم و تنفيذ المناطق الخارجية كالحدائق .
  • المكتب يقع في طريق محمد بن عبدالعزيز في حي الرحاب من جدة و يعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة الخامسة عصرا و يوم الجمعة فانه مغلق بالكامل و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 966920008601 .

مكتب الديار السعودية للاستشارات

  • واحدا من اشهر مكاتب الاستشارات الهندسية في مدينة جدة يقدم العديد من الخدمات الهندسية المتنوعة و يمتلك الكثير من المباني و له خبرة طويلة في هذا المجال .
  • المكتب يقع في طريق الامير سلطان من حي النهضة و يعمل يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة السادسة مساء و يوم الجمعة و السبت فهو مغلق و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 966126999888 .

افضل مكتب هندسي في الحمدانية

تتميز الكثير من المكاتب الهندسية الموجودة في جدة وفي المملكة بشكل عام بانها تضم عدد كبير من الخبرات الهندسية، والمهندسين ذوي الكفاءة والقدرة العالية على إرضاء وتلبية كافة طلبات العملاء الذين يقصدون هذه المكاتب من حيث التصميم المناسب والحصول على الأوراق والمتطلبات الرسمية بسرعة كبيرة، وفيما يلي افضل مكتب هندسي في الحمدانية:

  • مكتب اسلام ساعاتي في عمارة الحال يسارا وانت متجه لمدارس الفيصليه الأهليه .
  • مكتب عبدالله الجعيد بجوار اسواق المزرعة ، عمارة الهذيلي في الدور الثاني .

مكتب هندسي معماري

مع التوسع العمراني الكبير الذي شهدته مدينة جدة ظهرت الكثير من المكاتب الهندسية المعمارية التي تتخصص في الإنشاءات والتصميم، والذي يشمل تصميم وبناء الوحدات السكنية والفيلات والأبراج، كما تقوم هذه المكاتب بتصميم المولات والأسواق المفتوحة، ومدن الملاهي والفنادق العملاقة، و غيرها من الإنشاءات، وفيما يلي أفضل مكتب هندسي معماري:

مكتب رؤية معمارية

  • المكتب متخصص في الاستشارات الهندسية و التصاميم و المساحة و ادارة المشاريع و يحتوي على فريق عمل سعودي بالكامل ، يمتلك المكتب ادارة حكيمة متقدمة و راقية في التعامل مع الموظفين .
  • يقع المكتب في طريق الامير متعب بن عبدالعزيز في حي العزيزية من جدة و يعمل يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة الخامسة مساء و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 966546042630 .

مكتب الجدعاني للاستشارات الهندسية

  • المكتب يقدم العديد من التصميمات الهندسية المنوعة و المهندسون المتوفرون في هذا المكتب يقدمون العديد من النصائح الفنية و اللوجستية بكل امانة .
  • يقع مكتب الجدعاني في طريق الملك فهد الفرعي في حي العزيزية من جدة و يعمل يوميا من الساعة الخامسة الى الساعة التاسعة مساء و يوم الجمعة فهو مغلق و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 966545540310 .

مكتب افاق التخطيط

  • المكتب متخصص في الاستشارات الهندسية داخل جدة و يقدم خدمات التصميم المعماري و المنشات و اصدار رخص المباني و قرارات ذرعة شقق و التقارير الهيدرولوجية و تصوير و تقسييم الاراضي و الاعمال الانشائية و الهندسة المدنية و الاشراف و مخططات الامن و السلامة للدفاع المدني .
  • المكتب يقع في حي العزيزية من جدة و يعمل يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة الثانية عشر و النصف ظهرا ثم يعود للعمل من الخامسة عصرا الى التاسعة مساء و يوم الجمعة فهو مغلق و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 966598083333 .

مكتب ابعاد الرؤية للاستشارات الهندسية

  • من خدمات المكتب تقديم فحص التربة و الخرسانة مع توافر عدد من المهندسين و الفنين ذو الخبرة العالية مع الحصول على نتائج الفحوصات بشكل سريع و بأقل تكلفة ممكنة و فريق العمل ممتاز و جيد .
  • المكتب يقع في شارع الصفا في حي النهضة من جدة و يعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا و حتى الساعة السادسة مساء و يوم الجمعة فالمكتب مغلق و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 966538500542 .

زر الذهاب إلى الأعلى