افضل شامبو للشعر المتساقط والتالف

افضل شامبو للشعر المتساقط والتالف سوف نذكره لكِ عزيزتي حواء في هذه المقالة، فإذا كنتِ تعانين من تساقط وتلف شعرك وتبحثين عن افضل انواع الشامبو لعلاج هذه المشاكل التي تصادفك وتفقد جمال شعرك وحيويته، عليك فقط بمتابعتنا جيداً.

ما هو افضل شامبو للشعر المتساقط والتالف ؟

الشامبو واحد من أساسيات مستحضرات التجميل للعناية بجمال وصحة الشعر، وفي حالة معاناة الشعر من التلف والتقصف والتساقط المستمر، فلابد من الحرص على اختيار أفضل أنواع الشامبو الذي يعمل على تنظيف الشعر وحمايته من التساقط الغزير الذي تعاني منه معظم الفتيات، وفيما يلي نستعرض معكم افضل شامبو للشعر المتساقط والتالف بعد إجراء العديد من التجارب من قبل النساء:

شامبو للشعر المتساقط والتالف
شامبو للشعر المتساقط والتالف

1. شامبو كيرستيس Kérastase

وهذا الشامبو يصنف ضمن أهم الشامبوهات العالمية المعالجة لمشاكل الشعر المختلفة منها تساقط وتقصف وتلف الشعر، نظرا لأنه يحتوي على حمض الهيالورونيك الذي يضيف إلى الشعر المرونة والترطيب والنعومة التي يحتاجها.

2. شامبو بانتين Pantene

يعتبر شامبو بانتين من أفضل أنواع الشامبو المغذية لبصيلات الشعر والتي تعالج مشكلة الشعر المتساقط والتالف، كما أنه علاج ممتاز لجفاف وتساقط الشعر، وهذا بفضل تركيبته التي أساسها مركب البروفيتامين Pro-V المعروف بفوائده لصحة الشعر.

3. شامبو Kiehl’s Magic Elixir

وهذا النوع من الشامبو من أقوى العلاجات الفعالة لتساقط وجفاف الشعر، فهو غني بمواد طبيعية قادرة على تكثيف الشعر وزيادة نموه، مع خلاصة زيت إكليل الجبل أو الروز ماري، هذا فضلاً عن رائحته المذهلة التي تتخلل تركيبته.

شامبو للشعر المتساقط والتالف
شامبو للشعر المتساقط والتالف

 

4. شامبو هيمالايا Himalaya

كما ويستخدم هذا النوع من الشامبو لعلاج مشاكل الشعر المتساقط والمقصف، وهذا لأن تركيبته جميعها مصنوعة من الأعشاب الطبيعية الهندية، وخلاصة زيت الخروع التي تساهم في زيادة نمو كثافة الشعر والعمل على ترطيبه وتغذية جذوره.

5. شامبو كيرانيك Keranique

ويساهم هذا الشامبو السحري في زيادة نمو الشعر وتحفيز فروة الرأس لإنتاج بصيلات جديدة وصحية من الشعر، وهذا بفضل مكوناته الفريدة التي تتكون من مركب الكيراتين الأميني الذي يعمل على حماية الشعر من التكسير والتساقط والتقصف.

6. شامبو لوريال L’Oreal

وهذا الشامبو يعد من أفضل الماركات العالمية المبتكرة لعلاج المزيد من مشاكل الشعر المتعددة والتي من أبرزها جفاف وتساقط وتقصف وخشونة الشعر، فهو يعمل على تغذية الشعر من الجذور حتى الأطراف، ويتمتع برائحة عطرية تدوم لفترة طويلة.

أنواع أخرى من الشامبو لزيادة كثافة ونمو الشعر

كما يوجد مجموعة من أنواع الشامبو الأخرى التي أثبت فعاليتها في علاج مشاكل تساقط وتلف الشعر والعمل على زيادة كثافته ونموه بشكل طبيعي، والحصول عليه ناعم الملمس خالي من التقصف والخشونة، وهذه الشامبوهات من ماركات عالمية معروفة ومبتكرة، ومن أفضل شامبو للشعر المتساقط والتالف هو:

  • شامبو صانسيلك الذهبي Sunsilk: الذي يعمل على توقف تساقط وتكسر الشعر بخلاصة الصويا.
  • شامبو غارنييه Garnier: الذي يحتوي على مجموعة رائعة من الفيتامينات التي تزيد من حيوية الشعر مثل فيتامين B3، B6.
  • شامبو جليس Gliss الأسود: الذي يقضي على تساقط وتلف الشعر وهذا لأنه غني بالبروتينات والفيتامينات الضرورية لصحة وجمال الشعر.
  • شامبو دوف Dove: وهذا يعد من أشهر الشامبوهات التي تخلص الشعر تماما من التساقط والتقصف.
  • شامبو فاتيكا Vatika: المعروف بتركيبته الرائعة المستخلصة من مواد طبيعية تعالج مشاكل الشعر المختلفة أهمها حليب جوز الهند وزيت اللوز.

زر الذهاب إلى الأعلى