افضل دكتور نفسي في الرياض

تعرض لكم مجلة رجيم في هذا الموضوع افضل دكتور نفسي في الرياض ، و دكتور نفسي بالرياض رخيص ، و افضل معالج نفسي بالرياض ، و دكتور نفسي شرق الرياض ، و دكتور نفسي بالرياض مجاني ، و الدكتور محمد العقيل استشاري نفسي ، مع تطور العالم وزيادة ثقافة المجتمع تغيرت النظرة للمريض النفسي فقد أصبح الواعي أكبر وتفهم بإن المرض النفسي مثله مثل أي مرض آخر يصيب أي انسان وعلاجه متوفر في أغلب المستشفيات, لذلك إليكم قائمة تحوي افضل دكتور نفسي في الرياض.

افضل دكتور نفسي في الرياض

إذا كنت تعاني من مرض نفسي فلا تقلق فضغوط الحياة والتجارب التي نمر بها قد تأثر على نفسياتنا وتغيرها, والأهم من ذلك أن العلاج متوفر ولله الحمد في جميع مدن المملكة العربية السعودية فمنها ما مستشفى مجاني حوكي أو مستشفيات خاصة, وفيما يلي نستعرض معكم مراكز تعد من افضل دكتور نفسي في الرياض, نتمنى لكم الشفا العاجل والصحة الدائمة.

افضل دكتور نفسي في الرياض
افضل دكتور نفسي في الرياض
  • دكتور ماهر البغدادي : يصنف على أنه إستشاري الطب النفسي في عيادات ميدي كيير ، و هو حاصل على دكتوراه في الطب النفسي من جامعة الأزهر ، و عضو الجمعية المصرية للطب النفسي و عضو الجمعيات العربية و الأمريكية للطب النفسي .
  • دكتورة رابعة خليل المؤمن : يقدم خدماته في مستشفى الحرس الوطني ، و هي حاصلة على الزمالة في طب الأسرة و زمالة كلية الأطباء الملكية البريطانية في طب الأسرة ، و هي حاصلة عل البورد السعودي ، و عضو بجمعية طب الأسرة بالرياض .
  • دكتور السيد البدوي : عيدته موجوده ظمن عيادات ميدي كيير ، و هو حاصل على دكتوراة في علم النفس الإكلينيكي و التحليل النفسي ، و هو أستاذ مساعد علم النفس الإكلينيكي و إستشاري علم النفس الإكلينيكي و إستشاري العلاج النفسي للإدمان ، و هو عضو في الجمعية الأمريكية لعلم النفس .
  • دكتور فلاح بن محمد العتيبي : تقع عيادته في حي الملز بشارع الأربعين ، و هو إستشاري الطب النفسي ، و حاصل على الزمالة من جامعة الملك سعود و حاصل على البورد السعودي في الطب النفسي و الزمالة الكندية ، و قام بعمل أبحاث في تخصص دقيق في إضطرابات المزاج بكندا .
  • دكتور محمد الصغير : متواجد في عيادات أرائك السلام ، و هو إستشاري الطب النفسي الشهير في علاج جميع الأمراض النفسية .
  • دكتور أسعد صبرة : يتقلد منصب المدير العام لعيادات ميدي كيير ، و هو إستشاري الطب النفسي ، و الحاصل على زمالة جامعة الملك سعود في الطب النفسي و زمالة همفري من الولايات المتحدة الأمريكية ، و عضو مجلس إدارة الجمعية السعودية للطب النفسي .

دكتور نفسي بالرياض رخيص

تتفوات أسعار العيادات النفسية في منطقة الرياض في الاسعار فمنها الغالي ومنها عيادات رخيصة, وفي هذا الجزء من المقال سوف نعرض لكم افضل دكتور نفسي بالرياض رخيص إلى حداً ما:

  • دكتورة جواهر المطيردي: تحمل الدكتورة جواهر ماجستير علم نفس، مدربة حياة معتمده تهتم بكل مايخص المشكلات النفسية وتطوير الذات وتعد من أفضل الدكاترة المتخصصين في عالم الطب النفسي بمدينة الرياض، و من كثرة أعجاب المرضى بها وعلى أنها قامت بتخليصهم من المرض وجعلتهم يتخبطون هذه المرحلة الأليمة و بتميزها في مجالها أصبحت مشهورة جداً، و يدل عليها كل من يسأل عن طبيب نفسي في الرياض.
  • دكتور ضياء الدين عادل: يحظى بشهرة وسمعة طيبة في مدينة الرياض، ويختص في قسم علاج الإدمان وله نتائج ممتازة على الكثير من المرضى على يده ولله الحمد.
  • دكتور أشرف شحاته: يمتاز الدكتور أشرف بقدرته على معالجة الأمراض النفسية للأشخاص كبار السن، وفعال في قسم الاستشارات الاسرية، وله سمعة جيدة في مدينة الرياض.

افضل معالج نفسي بالرياض

فيما يلي نقدم لكم مجموعة تحتوي على افضل معالج نفسي بالرياض بحسب خبارتهم ونتائجهم في مجال العلاج النفسي في السعودية, نتمنى أن تحقق لكم أمانيكم وتساهم في علاجكم في أقرب وقت:

مجمع عيادات العناية التخصصية

يقع المجمع بالرياض ويقدم خدمات تشخصية وعلاجية وتأهيلية للإضطرابات النفسية ومشاكل الإدمان. للأطفال و المراهقين، الكبار و المسنين.

العنوان :الرياض, شارع التخصصي، جنوب، بجانب بنك الرياض

تلفون: ٠٥٥٠٤٨٦١٦٥ /٩٢٠٠٠٥٥٣١ / ٠١١٢٤٥٧٨٧٠

مجمع العناية النفسية

هي عيادات موجوده في الرياض متخصصة في تشخيص وعلاج الإضطرابات النفسية والسلوكية لجميع الأعمار.

عنوانهم :حي السليمانية، شارع الضباب

الاتصال بهم عن طريق الرقم : ٠٥٥٦٧٣٣١٤٤ / ٠١١٤٦٣٣١٤٤

مركز إدراك

يقع مركزهم في الرياض حي المروج – طريق الإمام بن سعود وهي عيادات متخصصة في الطب النفسي تقدم إستشارات طبية للإضطرابات النفسية للأطفال، البالغين، والمسنين. كذلك تقدم خدمات تأهيلية لأطفال ذوي الإحتياجات الخاصة، إضطرابات التوحد وفرط الحركة و تشتت الإنتباه.

لتواصل معهم : ٩٢٠٠٠٧٧٣١ وعن طريق تطبيق الواتساب : واتساب إدراك للكبار: ٠٥٠٤٣٣٣٠٩٠ واتساب ادراك للأطفال: ٠٥٠٤١٤٣٣٣٥

مركز مطمئنة الطبي

تجدهم في الرياض الدائري الشمالي، حي التعاون بين مخرج ٦ و٧ رقمهم ٠١١٢٢٩٦٦٦٩

دكتورة أمل محمد زكريا عبد الوهاب :

بعيادات ميدي كيير ، و هي حاصلة على دبلوم الأمراض النفسية و العصبية و ماجستير الطب النفسي ، و هي عضو في الجمعية المصرية و السعودية و الأوروبية للطب النفسي ، و متخصصة في العلاج التحليلي التفاعلي ، و لها سمعة جيدة في العلاج الجماعي و الفردي و الإستشارات الزوجية .

دكتور عبد الله السبيعي :

بعيادات ميدي كيير ، و هو إستشاري و أستاذ الطب النفسي بكلية الطب جامعة الملك سعود ، و هو زميل الكلية الملكية للأطباء النفسين بكندا و عضو الجمعية الأمريكية للأطباء النفسيين و عضو الإتحاد الإسلامي للأطباء النفسيين و الجمعية السعودية للطب النفسي .

دكتور إسماعيل العفيفي :

بمركز النفس المطمئنة بطرق الملك فهد غرب برج المملكة ، و هو أخصائي أول الطب النفسي ، و الذي يقوم بعلاج حالت التعب النفسي .

دكتور سليمان الصغير :

مركز الجامعة الطبي (عيادات الدكتور سليمان الصغير) عيادته بالسليمانية وهو مركز متخصص في الطب النفسي يقدم خدمات استشارية و علاجية للاضطرابات النفسية لجميع الأعمار  ، و هو حاصل على البورد الأردني في الطب النفسي ، و هو طبيب شهير في علاج الأمراض النفسية .

عنوانه : الربوة, شارع عمر بن عبدالعزيز

واتساب: ٠٥٠٦٤٤٥١٧٤

دكتور نفسي شرق الرياض

مساحة الرياض كبيرة جداً من شمالها إلى جنوبها ومن شرقها إلى غربه, لذلك يفضل المرضى التوجه إلى أقرب دكتور نفسي قريب من سكنهم, وفي هذه القائمة نوضح لكم افضل دكتور نفسي شرق الرياض.

الدكتورة رحاب محمد تعد من اكبر اطباء المختصين في العلاج النفسي وتعمل مستشارة فى قسم الاستشارات الاسرية, ولها العديد من الانجازات في مجال معالجة الامراض النفسية في منطقة الرياض.

دكتور نفسي بالرياض مجاني

دكتور نفسي بالرياض مجاني ، وفرت حكومتنا المباركة أفضل المستشفيات في مدينة الرياض ويوجد غالباً في كل مستشفى منها دكتور نفسي مجاني, فقط عليك التوجه إلى اقرب مستوصف أو مركز صحي في الحي الذي تسكنه في الرياض وبعد ذلك سوف يتم توجيهك إلى اقرب مستشفى حكومي.

كما لا تنسى زيارة موقع المركز الوطني لتعزيز الصحة النفسية على هذا الرابط هنا

وسوف تجد في مستشفيات الصحة السعودية كفاءات ممتازة بأمكانك عرض مشكلتك النفسيه عليهم وسوف تجد العلاج بحول الله.

الدكتور محمد العقيل استشاري نفسي

يعد الدكتور محمد العقيل من أشهر استشاري في مجال العلاج النفسي في مدينة الرياض ويمتاز الدكتور العقيل بحسن تعامل مع المرضى النفسيين وحنيته وقدرته على التشخيص.

دكتور محمد عبدالله العقيل :

الدكتور محمد من أفضل الاطباء في مجال الطب النفسي وهو استشاري في الطب النفسي و يعتبر من أهم الخبرات في منطقة الرياض كطبيب ومعالج نفسي .

تخصص الدكتور محمد العقيل في العلاج النفسي التالي :

  • محمد العقيل نفساني
  • نفسي بالغين
  • علاج السموم
  • علاج الادمان
  • استشارات اسرية
  • نفسي اطفال
  • دماغ واعصاب بالغين
  • دماغ واعصاب اطفال

زر الذهاب إلى الأعلى