افضل انواع كاميرات المراقبة، وهي أجهزة تستعمل في رصد وتحديد سلوك بعض الأشخاص، وتستخدم أيضا في مراقبة سير العمل، من قبل المسؤول الدائرة أو مدير المؤسسة أو الشركة.

ومع تطور كاميرات المراقبة، تعددت مجالاتها وإستخدامها، فأصبحت جُل إستعمالها  في حماية الأمن الإجتماعي، وكشف المُحتالين والسارقين، والتعرف عليهم.

توضع كاميرات المراقبة في المؤسسة أو الشركة أو البيت في زوايا تكون الرؤية فيها كاملة، ويتم إيصالها بأجهزة الحاسوب أو الهواتف المحمولة، حيث تقوم بالتسجيل دون توقف، فقط كل ما يلزمها طاقة كهربائية أو بطاريات مختصة بها، في هذا الطرح نقدم لكم افضل انواع كاميرات المراقبة.

احدث انواع كاميرات المراقبة

كانت أولى كاميرات المراقبة المُصنعة، تستخدم في مجالات محددة، ولكن مع تطور التكنولوجيا، تم تحديث وتطوير هذه الكاميرات، لتصبح تستخدم في مجالات أوسع، وتقوم بتسجيل وإلتقاط الصور بجودة عالية في النهار والليل، ورؤية واضحة وواسعة، وتُعلق في أماكن عالية .

كاميرات المراقبة IR

هذا الكاميرا تعتبر من الأنواع المميزة والمتطورة تستعمل في الشركة والبيت، تعمل هذه الكاميرا بنظام أتوماتيكي فيمكن أن تعمل بالضوء وفي الظلام، وتعمل أيضا في الأماكن المفتوحة والأماكن المغلقة.

كاميرا المراقبة الصندوقية

تتميز هذه الكاميرا بجودتها العالية ودقتها في إالتقاط الفيديوهات والصور، وتستخدم في مراقبة الشركات والمؤسسات والبنوك، حيث تمتاز بإمكانية تكبير الصورة، وتعمل في الأماكن المظلمة .

كاميرا المراقبة الصندوقية

كاميرات المراقبة الدوم

من أهم مميزاتها أنها تراقب الأماكن الخارجية والداخلية دون التعرف على أماكن وضع العدسات، حيث تكون العدسة مغطاة، فلا يؤثر هذا على جودة الصورة، تعمل هذه الكاميرا في جميع الحلات، سواء أثناء تساقط الأمطار أو حرارة الجو العالية، كما تتميز بتكبير الصورة أثناء عرضها أتوماتيكيا .

كاميرات المراقبة الدوم

كاميرات المراقبة الخفية

تقوم بإلتقاط الفيديوهات والصور من الخارج والداخل، ومن أنسب الأماكن لإستعمالها الفنادق والمنازل والصيدليات والمرافق، ولكن يُعيبها أنها لا تمنع تسرب المياه .

كاميرات المراقبة الخفية

كاميرات المراقبة DVR

تتحكم هذه الكاميرا في إلتقاط الصور من حيث جهة التصوير، وتقوم بتكبير الصور عند إلتقاطها، ومن أنسب الأماكن لإتسعمالها: هي المطارات والمولات والمحلات التجارية .

كاميرات المراقبة DVR

شاركها.