افضل أنواع الشاي الأخضر للتنحيف و حرق الدهون

الشاي الأخضر

افضل أنواع الشاي الأخضر للتنحيف و حرق الدهون

الشاي الاخضر من أكثر المشروبات العشبية الطبيعية التي ينصح بشربها وإستعملها للإستفادة منها في أغراض صحية وتجميلية، حيث أثبتت الأبحاث والاستكشافات جميعها وأجمعوا علي أن الشاي الأخضر يحتوي علي نسبة عالية جدا من مواد المضادة للاكسدة والمفيدة للجسم والذي يحتاجها بشدة.

 

كما انه يعمل علي موازنة ضغط الدم وجعل مقياسه طبيعيا، كما يساهم في التخلص من الكولسترول الضار للجسم ، وكذلك يحمي القلب من الامراض وكذلك يقي من الإصابة بأنواع السرطانات المختلفة.

 

أفضل انواع الشاي الاخضر

افضل أنواع الشاي الأخضر للتنحيف و حرق الدهون

 

هناك انواع مختلفة من الشاي الاخضر والتي تستعمل لأغراض مختلفة وأبرز هذه الأسباب هو التخلص من السمنة والأوزان الزائدة وتنحيف الجسم ونحته للحصول علي شكل مثالي للجسم، لذلك اليوم سوف نشرح بالتفاصيل أفضل تلك الانواع بالترتيب:

 

• شاي ليبتون الأخضر

 

شاي لسبون الأكثر من أكثر انواع الشاي جودة وإستخداما لأنه يتكون من مواد طبيعية تسمي الفلافونيدات الخالية من أي مواد حافظة، كما انه يتميز برائحة رائعة وغير مزعجة كما ينفرد بنكهات مختلفة منها التوت البري مع الرمان ممزوجين مع بعضهما البعض، وهناك بنكهة العسل، وأهرى بالليمون مع البرتقال ممزوج برائحة الياسمين.

 

• شاي يوغي الأخضر

هذا من نوع من انواع الأخضر الذي يحتوي علي مواد تعمل علي تقوية ودعم جهاز المناعة الخاص بالجسم، لذلك فهو يساعد علي تحيبن اداء هذا الجهاز وهو محاربة الفطريات والجراثيم والبكتريا، طعمه ليس جيدا ولكنه مقبول وتزيد نسبة إستخدامه في بلاد الصين والهندن والجدير بالذكر انه يحتوي علي نسبة كبيرة من الكافيين.

 

• شاي التيتلي بيور الأخضر

وهو شاي منعش للغاية وكذلك منشط عام للجسم كله، ويتكون من مجموعة من المواد المضادة للأكسدى لذلك فهوفعال في تخليص الجسم من المواد الضارة والسموم وخصوصا التي يتم تصنيفها علي انها كيميائية، لذلك فهو شاي أخضر رائع للحفاظ علي صحة الجسم والتنحيف في نفس الوقت، كما انه أثبت دوره في التخلص من الاضطرابات العصبية والتوتر والقلق ويقلل من التفكير الحاد.

 

• شاي تاج محل الأخضر

يتكون شاي تاج محل من مواد رائعة وبالطبع هي مواد مضادة للأكسدة وبالتال يفهي فعالة في الحفاظ علي صحة الجسم والبشرة ومن ضمن مميزات هذا النوع من الشاي الاخضر بأنه متوافر بعدة نكهات مميزة ذات الطعم والرائحة الرائعة.

 

• شاي تويننجس الأخضر

كل من تذوق هذا النوع من الشاي أكد ان طعمه يشبه الليمون وإنتعاشه إلي حد كبير، كما أنه غني بنسبة كبيرة من مضادات الأكسدة التي تساعد علي حماية الجسم من الكثير من الامراض، وهو بالتاكيد يحافظ علي الوزن لذلك فهو لا يحتوي إلا علي نسبة قليلة جدا من السعرات الحراية كما انه يساعد علي تنشيط حواس الجسم وكذلك يقوم بتجديدها، ويتميز ينكهة ومذاق منعش للغاية.

 

• شاي تولسي الاخضر

يتميز هذا النوع من الشاي الأخضر علي قدرته القوية علي التخفيف من التوتر والقلق وكذلك الاضطرابات النفسية والعصبية ويحسن من المزاج العام للإنسان كما انها يساهم في علاج نزلات البردد والإنفلونزا والسعال، بالإضافة إلي انه يعمل علي تقوية جهاز المناعة الخاص بالجسم ويساعد بشكل كبير للغاية علي التقليل من الوزن حيث يرفع من معدل حرق الجسم للدهون.

 

• شاي الصيني الاسود الاخضر

الأسم للشاي هو “الشاي الصيني الأسورد” وهو عبارة عن شاي أخضر صحي للغاية للجسم ويعمل علي تنشيطه وثبت أنه يرفع من معدل التمثيل الغذائي للجسم: كذلك يعمي علي حرق كميى أكبر من الدهون في الجسم بالمقارنة بالأيام العادية، يتميز أيضا بإحتوائه علي مجموعة كبيرة ومتنوعة من العناصر الغذائية اهمها فيتامين سي الذي يرفع من معدل قوة المناعة ويعيل من ادائها، ويقلل من نسبة الكولسترول الضار ز يوازن ضغط الدم كما انه يساعد في تنظيم درجة حرارة الجسم في حالة الإصابة بارتفاع في درجة الجرارة لأي سبب، والعديد من الأبحاث أكدت علي قدرته في التخفيف من امراض تهيج الجلد وتحسسه.

زر الذهاب إلى الأعلى