استخدام غسول بيكربونات الصوديوم للمنطقة الحساسة

ما هو البيكربونات صوديوم؟

استخدام غسول بيكربونات الصوديوم للمنطقة الحساسة

 

هو عبارة عن مركب كيميائي يباع في الأسواق وتختلف انواعه في الاسواق ويتم في إستخدامه في وصفات المطبخ، وهو مختلف تماما عن كربونات الصوديوم، فويعرف أيضا باسم صودا الخبز.

 

علاقة بيكربونات صوديوم وجمال المرأة

استخدام غسول بيكربونات الصوديوم للمنطقة الحساسة

 

بيكريونات الصوديوم تساعد المرأة لتفتيح المناطق الحساسة في الجسم بكل ببساطة لانه عبارة عن مواد كيميائية آمنة ولا تسبب في أي آثار جانبية، يمكن خلطه مع بعض المواد الكيميائية لتقشير الجلد الجلد وإزالة الطبقة السمراء والتي تسبب في مظهر غير مناسب للمرأة كما انها تقلل من ثقتها في نفسها.

 

الجدير بالذكر ان يمكن للرجال والنساء ان يستخدموها في كل الاحوالي لمنطقة تحت الإبط ومنطقة البكيني و بيت الفخذين حتي يتم تنظيف هذه المنطقة وسنفرتها وتبيضها في وقت قصير.

 

طرق أستخدام بيكربونات الصوديوم للمنطقة الحساسة

استخدام غسول بيكربونات الصوديوم للمنطقة الحساسة

• بيكربونات الصوديوم مع ماء الورد

وهي افضل طريقة وأسهلها علي الإطلاق حيث يتم خلط ملعقتين أو ثلاثة ملاعق كبار من بيكربونات الصوديو مع القليل من ماء الورد حتي يقون القوام سائل بعض الشئ ولكن يمكن فرده بسهولة ثم يوضع تحت الإبط وبين الفخذين وفي منطقة البكيني وتركه من 20 إلي 30 دقيقة حتي ينشف بمقطعة من القماش المصنوعة من القطن يتم تدليك هذه المناطق وغسلها بالماء الدافئ، يجب تكرار هذه الوصف مرة واحدة يوميا ولمدة أسبوعين للحصول علي النتائج الرائعة المطلوبة.

 

• بيكربونات الصوديوم مع زيت الزيتون

في وعاء صغير عميق يتم خلط نصف كوب من زيت الزيتون مع ثلاثة أو أربعة ملاعق من بيكربونات الصوديوم ويخلط جيدا ثم يتم تدليك تحت الإبط وبين الفخذين بذا المزيج لمدة عشرة دقائق علي الأقل ثم يترك لمدة 20 دقيقة قبل غسل هذه المناطق بالماء الفاتر،

 

• بيكربونات الصوديوم مع بودرة التلك

تعمل هذه الوصفة علي ترطيب البشرة وكذلك تفتيح البشرة بسرعة فائقة كما تتركها ناعمة ونضرة للغاية وجذابة، وتتم هذه الوصفة عن طريق خلط ثلاثة ملاعق كبار من بيكربونات الصوديوم مع مثلهما من بودرة التلك ويتم خلطهم مع ربع فنجان من ماء الورد ويتم الخلط جيدا ليصبح القوام مثل العجينة/ تفرد علي المناطق الحساسة المطلوب تفتيحها مثل الإبط وبيت الفخذين ومنطقة البكيني، تترك حتي ينشف تماما ثم ناتي بقطعة من القطن المغطسة بقليل من أي نوع زيت معطر كثل زيت اللافندر أو زيت اللوز الحلو أو حتي زيت البرتقال ويتم فرك المزيج برقة شديدة ، بعد ذلك يتم غسلها بالماء الفاتر فقط، يجب تكرار الوصفة ثلاثة مرات في الأسبوع.

 

• بيكربونات الصوديوم مع زيت الأطفال

زيت الأطفال يمكن إستخدامه لتنعيم البشرة والجلد وإعطاء نضارة و شعور وملمس كالحرير، يمكن هلط كمية مناسبة من بيكربونات الصوديوم مع زيت الأطفال ويفرد علي الاماكن المراد تفتيحها ويترك لمدة نصف ساعة كاملة قبل غسلها بالماء الدافئ والغسول المناسب للمناطق الحساسة.

استخدام غسول بيكربونات الصوديوم للمنطقة الحساسة

 

• بيكربونات الصوديوم مع زيت جوز الهند

هذه الوصفة تعمل علي تغذية البشرة والانسجة وإزالة الجلد الميت والاتربة وينظف الانسجة بعمق شديد كما انها تعمل علي شد ترهلات الجلد والقضاء علي الخطوط الببيضاء الرفيعة، حيث يخلط ملعقتان أو ثلاثة من بيكربونات الصوديوم مع ربع فنجان من زيت جوز الهند ويفرد علي المناطق لمراد تفتيحها وإعطائها جمال وجذابية شديدة ويترك لمدة نصف ساعة قبل غسله بالماء الدافئ ويفضل تكرار الوصفة مرتين في الأسبوع للحصول علي النتائج المنشودة.

 

الجدير بالذكر انه يمكن أستخدام بيكربونات الصوديوم في عدة اغراض أخرى غير تبيض المناطق الحساسة مثل تبيض الأسنان وعمل ماكسات للوجه وكذلك يمكن إستخدام جميع الوصفات السابقة لتفتيح الجسم كله.

 

زر الذهاب إلى الأعلى